رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل الزمالك مهدد بإيقاف القيد فترة جديدة في قضية سبورتنج لشبونة؟ محامي الأبيض يجيب

مقر نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك
Advertisements

قال سيلفاتوري سيفالي، محامي نادي الزمالك: "أعلم أن الزمالك لديه 15 قضية جارية حاليًا، لكن على إدارته أن تحدد الأولويات وتصل إلى تسويات وترضيات مع الأطراف الأخرى لتحسين الصورة أمام الفيفا".

تسويات قضايا نادي الزمالك

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "يجب أن تكون تسويات نادي الزمالك في قضاياه في أسرع وقت ممكن حتى لا نصل إلى موقف صعب لا نريده، على الإدارة أن تتحرك سريعًا لتصبح الصورة أفضل".

حقيقة إيقاف الزمالك فترة قيد جديدة في قضية سبورتنج لشبونة

ولفت: "علمت بإيقاف قيد الزمالك من الإعلام والنادي الأبيض لم يطلب منِّي التدخل في الأمر"، مؤكدًا أن الزمالك ليس مهددًا بإيقاف فترة قيد جديدة في قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وقرار المحكمة الرياضية الدولية سيتلخص في غرامات مالية وليس عقوبات رياضية".

وقال الكابتن حسين السيد، عضو نادي الزمالك في لقاء سابق: "علينا قضايا بـ17 ونصف مليون دولار، وتم الحل في 4 قضايا وديًّا، وقلصنا الملبغ لـ4 ملايين دولار، ولو مكنش علينا القضايا دي كنا اشترينا بيرسي تاو".

 

بعثة فريق الزمالك

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل، وسيسافر وفد اليوم 10 أكتوبر، يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق، والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة غدًا الأحد 11 أكتوبر.

 

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر، ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر، والمغربي أشرف بن شرقي، والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين.

 

أزمة جديدة في الزمالك قبل السفر إلى كينيا

يواجه نادي الزمالك أزمة قبل السفر إلى كينيا لمواجهة نظيره توسكر الكيني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب الملابس الجديدة التي يخوض بها اللقاء.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه في حالة عدم توافر الملابس الجديدة للفريق سيلعب بالزي الاحتياطي «الأزرق».


حسم أزمة تجديد عقد بن شرقي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن ملف التجديد للاعب أشرف بن شرقي من أهم الموضوعات أمام مجلس إدارة النادي في الفترة الحالية.

 

وأضاف أن حسم ملف التجديد للاعب سيكون بعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية