رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تايلور سويفت «الأبرز».. أديل تكشف عن أفضل مطربات جيلها

أديل
أديل
Advertisements

صرحت نجمة البوب البريطانية أديل Adele، صاحبة الـ33 عامًا، عن الصعوبات التي واجهتها عند بلوغها الـ30 والتي ألهمت مضمون ألبومها الجديد “30”.. كاشفة عن عودتها بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مقابلة مع مجلة "فوج".

حيث تصدرت أديل غلاف الطبعتين البريطانية والأمريكية من المجلة الشهيرة اللتين نشرتا مقابلة معها خرجت فيها عن صمت التزمته خمس سنوات وتحدثت للمرة الأولى عن طلاقها وعلاجها النفسي وفقدانها المذهل للوزن.. وأفضل مطربات جيلها من وجهه نظرها.

أديل

وقالت "في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي من دون سابق إنذار" وأضافت "أشعر بأن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمل الذاتي فالخلاص الذاتي".

وتناولت أديل انفصالها في أبريل 2019 عن زوجها سايمون كونيكي، الذي كان يعمل في القطاع المالي وأسس جمعية خيرية، وقالت "لم يعد ذلك مناسبا لي لم أكن حزينة، لكني كنت لأصبح كذلك لو لم أفكر في نفسي أولا".

أما عن أفضل مطربات جيلها قالت أديل "أحب تايلور سويفت كثيرا ودوجا كات أيضا".

فقدان 45 كيلو

كما تمكنت أديل من التخلص من حال القلق التي كانت تعيشها بفضل خضوعها لعلاج نفسي ومواظبتها على التمارين الرياضية، مما سمح لها بفقدان نحو 45 كيلوجراما.. قائلة "يجب أن أستعد لأكون مشهورة مجددا، وهو ما لا أحبه كما يعلم الجميع".

وأكدت المغنية الحائزة 15 جائزة "جرامي" أنها على علاقة عاطفية مع الأمريكي ريتش بول الذي يملك شركة لإدارة أعمال عدد من الرياضيين. 

ألبوم أديل الجديد 


رسميًا وبعد غياب دام طويلًا حيث استمر قرابة الـ5 سنوات.. عادة من جديد المغنية البريطانية أديل إلي التصدر التريند العالمي بإجمالي أكثر من 290 ألف تدوينات عبر «تويتر»، وذلك عقب أن أعلنت أنها ستعود بأغنية جديدة تحمل اسم Easy On Me يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري.

كما بدأت النجمة أديل بالترويج لألبومها الجديد الذي سيحمل رقم "30" لكن بطريقة مبتكرة للغاية.. فلم تكتفي أديل بكتابة بوست عبر حساباتها علي مختلف منصات السوشيال ميديا المختلفة ولكنها روجت لألبومها الجديد في 30 مدينة حول العالم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية