رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًّا.. الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع حمدي النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز
Advertisements

أعلن النادي الأهلي السعودي، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنهاء إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (٢٨ عامًا)، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

 

حمدي النقاز يطير للسعودية

ومن المقرر أن يطير غدًا الأحد حمدي النقاز إلى جدة في السعودية للانضمام لصفوف فريق الأهلي، وخوض التدريبات مع فريقه الجديد.

أزمة جروس

من ناحية أخرى حصل السويسري، كريستيان جروس، المدرب الأسبق للقلعة البيضاء على حكم من المحكمة الرياضية “كاس” ضد نادي الزمالك بأحقيته في الحصول على 700 ألف دولار أي ما يوازي 11 مليون جنيه تقريبًا وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته وعدم حجز تذاكر السفر له في عهد المجلس السابق المجمد، كما أن محامي الزمالك لم يحضر الجلسة، ما أدى لصدور الحكم لصالح جروس من جانب محكمة الكاس.

 

خصم نقاط

وتنتهي مهلة الفيفا لنادي الزمالك لتسديد غرامة جروس يوم 16 أكتوبر الجاري، وفي حالة عدم سداد الغرامة سيتم خصم نقاط من فريق الزمالك، حيث صدر الحكم منتصف شهر سبتمبر الماضي حيث منح الفيفا نادي الزمالك مهلة لمدة شهر واحد لسداد المبلغ للمدرب قبل معاقبة النادي بمنعه من القيد لفترتي انتقالات متتاليتين بالإضافة لخصم نقاط بسبب تكرار المستحقات المتأخرة على النادي لدى لاعبين سابقين وجروس.

 

الزمالك يجهز الغرامة

وتعكف اللجنة التي تدير نادي الزمالك في الوقت الحالي برئاسة حسين لبيب على تجهيز مبلغ الـ700 ألف دولار الغرامة المستحقة لجروس ضد نادي الزمالك، ولكن لن يتم تسديدها حاليا، وستقوم اللجنة بالتفاوض مع جروس للتنازل عن جزء من المستحقات أو جدولتها ليتم سدادها على فترات، وفي حالة إصرار المدرب السويسري على رفض هذا الأمر سيتم تسديد الغرامة في اليوم الأخير للمهلة التي منحها الفيفا لنادي الزمالك لتسديد تلك الغرامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية