رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتخب الوطني يصل بنغازي استعدادا لمباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة بنغازي استعدادا للقاء نظيره الليبي مساء بعد غد الاثنين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لبطولة كأس العالم.

قنصل مصر يستقبل البعثة

كان في استقبال البعثة في مطار بنغازي الدولي أحمد الهمشري قنصل مصر في بنغازي وفريق عمل القنصلية المصرية ووفد من الاتحاد الليبي لكرة القدم بقيادة عادل لوجلي عضو مجلس ادارة الاتحاد الليبي وعبد الناصر الصادق سكرتير عام الاتحاد، فيما استغرقت إجراءات الوصول دقائق معدودة توجه بعدها الفريق إلى مقر الإقامة.

نجح منتخب غانا في تحقيق فوز على ضيفه زيمبابوي بنتيجة 3/ 1، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

أهداف غانا وزيمبابوي
سجل ثلاثية غانا كل من محمد قدوس وتوماس بارتي وأندريه أيو، بينما سجل موسونا هدف زيمبابوي من ضربة جزاء.

ترتيب المنتخبين
وبهذا الفوز يرفع منتخب غانا رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة خلف جنوب أفريقيا المتصدرة بـ7 نقاط، بينما يتجمد رصيد زيمبابوي عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

توجو والكونغو
وفي نفس الجولة تعادل منتخب توجو مع ضيفه الكونغو بهدف لكل فريق، حيث سجل هدف توجو اللاعب فيسو في الدقيقة 56، وسجل هدف الكونغو اللاعب روماو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21.

الترتيب
وبهذا التعادل يحصد منتخب توجو أول نقطة له في التصفيات ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة، بينما يرفع منتخب الكونغو رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

وتمكن منتخب السودان من خطف تعادل في الوقت القاتل من مضيفه منتخب غينيا لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2، اليوم السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

سجل هدفي منتخب السودان كل من أحمد محمود في الدقيقة 64 وأمير كمال في الدقيقة 88، بينما أحرز هدفي غينيا كل من خوسي كانتي في الدقيقة 48 ومحمد بايو في الدقيقة 67.

ونجح منتخب جنوب أفريقيا في تحقيق فوز ثمين، اليوم السبت، على مضيفه منتخب إثيوبيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جرت في أديس أبابا، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

أهداف جنوب أفريقيا وإثيوبيا
وسجل أهداف جنوب أفريقيا تيبوهو موكيانا بالخطأ في مرماه وموتوبي مفالا وماكجوبا، بينما سجل هدف إثيوبيا اللاعب جيتانيه جيبيتو.

ترتيب المنتخبين
وبهذا الفوز يرفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد إثيوبيا عند 3 نقاط في المركز الثاني وبنفس رصيد غانا صاحبة المركز الثالث والتي ستواجه بعد قليل زيمبابوي متذيلة المجموعة برصيد نقطة واحدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية