رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المعلمين" تخصص رقم واتس آب لتلقي شكاوى مع بدء العام الدراسي الجديد

خلف الزناتى نقيب
خلف الزناتى نقيب المعلمين
Advertisements

أعلن خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة أحوال المعلمين مع إنطلاق العام الدراسى، وتلقى أى شكاوى والعمل على حلها، ومنها أى إصابات محتملة لفيروس كورونا، لسرعة التواصل مع الجهات الصحية وضمان تلقى المعلم الخدمة والرعاية المناسبة، على ان تكون غرفة العمليات برئاسة محمد عبد الله الأمين العام للنقابة. 


ووجه الزناتى جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، بالتعاون الكامل مع غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة، لسرعة حل أى مشاكل تخص المعلمين خلال العام الدراسى. 
 

كما وجه الزناتي، النقابات الفرعية واللجان النقابية بعمل زيارات ميدانية للمدارس، للإطمئنان على المعلمين والتأكد من اتباع شروط السلامة الصحية من إرتداء الكمامات وتوافر الكحول والمطهرات، للحفاظ على سلامتهم خلال عملهم،  مشددا على توفير كل سبل الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهام عملهم في جو مستقر. 
 

وهنأ الزناتى، جميع معلمى مصر بمناسبة العودة للدراسة، مشيرا إلى أنه قرار صائب من الدولة بإنتظام العملية التعليمية فى المدارس التى تحقق أفضل طريقة لتعليم الطلاب، نظرا للدور الكبير الذى يلعبه المعلم فى تشكيل عقل ووجدان طلابه، وبث القيم وروح الوطنية وحب التعلم فيهم. 
وأوضح محمد عبد الله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية ورئيس غرفة عمليات النقابة،  أنه تم تخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين مع بدء الدراسة، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع الفرعيات واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أى معلم يواجه أى مشكلة خلال تأدية رسالته فى تربية وتعليم الأجيال.
 

‏وأضاف أن غرفة العمليات المركزية سوف تتلقى أى شكوى على مدار اليوم الدراسى لحلها فورا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية