رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وسط تجاهل الإجراءات الاحترازية.. مدارس البحيرة تشهد زحاما مع بدء العام الجديد

بوابات مدارس البحيرة
بوابات مدارس البحيرة تشهد زحاما مع بدء العام الدراسي الجديد
Advertisements

اكتظت شوارع محافظة البحيرة ومحيط المدارس بتلاميذ وطلاب المدارس وهم يرتدون الزى المدرسي استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢-٢٠٢١  في ظل إجراءات احترازية مكثفة من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وشهدت بوابات المدارس زحامًا من اولياء الأمور الذين تجاهلوا كافة الاجراءات الاحترازية واحتشدوا امام البوابات خاصة مع تلاميذ الصف الاول، حيث تواجدوا امام المدارس للاطمئنان على ابنائهم، متجاهلين طلب مديري المدارس بعد الزحام وفتح طريق للتلاميذ.

وقام مديرو المدارس بمتابعة الاجراءات الاحترازية وقياس الحرارة والتأكيد على ارتداء جميع التلاميذ للكمامات.

دعوات الكترونية لمنع التزاحم امام المدارس بالبحيرة

وناشد المديرون اولياء الامور المتجمعين أمام البوابات لاتاحة الفرصة لدخول التلاميذ للمدرسة في أول يوم دراسى لتسكينهم بالفصول وعدم التزاحم أمام بوابات المدارس واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمه منعا لتفشي الوباء.

كما طالبوهم بإعطاء نصائح لابنائهم بعدم استخدام زجاجة المياه من الزملاء وعدم وضع أيديهم بأماكن استخدمها الغير والتباعد قدر المستطاع وعدم التزاحم فى اى مكان وارتداء الكمامة والبعد عن المتحدث أمامه قدر المستطاع حفاظا عليهم.

 

اكتمال استعدادات التعليم بالبحيرة


كان الدكتور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة قد أعلن في وقت سابق عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى الجديد وسط اجراءات احترازية مكثفة والتأكيد على جميع مديرى عموم الإدارات التعليمية من إتمام كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

شوارع محافظة البحيرة تكتسي بالزى المدرسي مع بداية العام الدراسي

كما تم تشكيل غرف عمليات للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظافة المدارس وتفعيل قرارات مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم واللواء المحافظ  فى هذا الشأن وتذليل كافة المعوقات التى تعوق حسن سير وانتظام العملية التعليمية أولا بأول. 
 

نصر أكتوبر في طابور الصباح

واشاد الدكتور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبخيرة إلى أنه سيتم تقديم فقرات بالإذاعة المدرسية منذ الصباح، تتضمن أغانى وأناشيد وطنية احتفالا بذكرى انتصارات حرب  أكتوبر ١٩٧٣ المجيدة والترحيب بالطلبة والطالبات الجدد، بالإضافة إلى فقرات توعوية إرشادية ضد فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وحمايتهم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية