رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل استحق مصطفى محمد ركلة جزاء ضد ليبيا؟ سمير عثمان يجيب | فيديو

لعبة مصطفى محمد المثيرة
لعبة مصطفى محمد المثيرة للجدل بمباراة ليبيا
Advertisements

كشف الخبير والمحلل التحكيمي سمير عثمان، حقيقةَ أحقية مصطفى محمد الحصول على ركلة جزاء أمام المنتخب الليبي في الدقيقة 34 بالشوط الأول في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 1/0 ضمن التصفيات المؤهِّلة لكأس العالم 2022 بقطر.

حقيقة ركلة جزاء مصطفى محمد أمام منتخب ليبيا

وأكد خلال حديثه بقناة "أون تايم سبورت"، أن مصطفى محمد لم يستحق ركلة جزاء ضد ليبيا في الشوط الأول لأن مدافع المنتخب الليبي هو مَن حصل على الكرة، ولم يتدخل على قدم مهاجم منتخب مصر.

أداء حكم مباراة مصر وليبيا

ولفت إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا في عدد من الكرات لا سيما الاحتكاكات العادية بين اللاعبين والتي احتسبها ركلات حرة ضد منتخب مصر.

 

فوز منتخب مصر

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

 

موعد مباراة العودة بين مصر وليبيا

وحدَّد الاتحاد الدولي لكرة القدم  موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهِّلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل في بنغازي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

 

مصر تتصدر المجموعة السادسة

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على المنتخب الليبي بهدف نظيف.

 

وخاض المنتخب المصري 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2022، الأولى كانت أمام أنجولا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، والثانية كانت ضد الجابون وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، والثالثة أمام ليبيا وانتهت بالفوز 1-0.

 

قائمة منتخب مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي انطلق السبت الماضي، وضمت 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية