رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: السعيد بعيد عن مستواه وأثبت خطأ كيروش باستبعاد قفشة

رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements

قال رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، إن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ظهر بعيدًا تمامًا عن مستواه في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022 والتي فاز بها الفراعنة بنتيجة 1-0.


وأكد عبد العال عبر برنامج (البريمو)، أن السعيد لا يستطيع في سنه الحالي ومستواه بالفترة الراهنة المشاركة أساسيًّا مع المنتخب أو اللعب لمدة 90 دقيقة.


وأوضح أن السعيد أثبت خطأ المدرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في استبعاد محمد مجدي أفشة نجم الأهلي مؤكدًا أن السعيد لم يقدم أي بصمة خلال المباراة وكانت تمريراته سيئة بشكل واضح.


وأشار إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول عانى مع المنتخب بسبب عدم استلام أي تمريرات للأمام بصورة غريبة موضحًا أن المنتخب افتقد العقل المفكر.

 

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

 

أول مباراة لكارلوس كيروش

ومباراة مصر وليبيا هي أول مباراة رسمية للمدير الفني كارلوس كيروش بعد توليه المهام خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب.


مصر تتصدر المجموعة السادسة

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على المنتخب الليبي بهدف نظيف.

 

وخاض المنتخب المصري 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2022، الأولى كانت أمام أنجولا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، والثانية كانت ضد الجابون، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، والثالثة أمام ليبيا وانتهت بالفوز 1-0.

 

هدف عمر مرموش

واستطاع عمر مرموش الوافد الجديد إلى المنتخب الوطني إحراز الهدف الأول للمنتخب في شباك ليبيا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 48 من زمن شوط المباراة الثاني.

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق –  أحمد حجازي –  محمود الونش –  أحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية –  عبدالله السعيد  –  محمد النني.
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

 

تشكيل منتخب ليبيا

حراسة المرمى: محمد نشنوش.

في الدفاع: معتصم صبو- أحمد التربي- سند الورفلي- محمد المنير- عبد الله شريف.

في الوسط: محمد التهامي- معتصم المصراتي- محمد صولة- مؤيد اللافي.

في الهجوم: محمد زعبية.

 

وجلس على مقاعد البدلاء كل من مراد الوحيشي ومحمد الطبال وعلي يوسف وحمدو الهوني وعلي سلامة وفيصل البدري والسنوسي الهادي والطاهر بن عماد ومعاذ عيسى.موعد مباراة العودة بين مصر وليبيا.

 

موعد مباراة العودة بين مصر وليبيا

كما حدد الفيفا إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة والتي تنطلق أحداثها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة ليبيا يوم 11 أكتوبر الجاري، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية