رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الجزائر يسحق النيجر 6-1 في تصفيات كأس العالم

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
Advertisements

حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا أمام النيجر بنتيجة 6-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الـتصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

 

ونجح بطل أفريقيا منتخب الجزائر في حسم موقعة "مصطفى تشاكر" بفضل أهداف كل رياض محرز وإسلام سليماني ثنائية لكل منهما فضلا على سفيان فيجولي وعبدول جاربا في مرماه.

ورفع منتخب الجزائر رصيده لـ7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد ليحتل المركز الأول في المجموعة الأولى، مناصفة مع منتخب بوركينا فاسو، الذي فاز على جيبوتي خلال وقت سابق.

 

مباراة مصر وليبيا 

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

 

أول مباراة لكارلوس كيروش

ومباراة مصر وليبيا هي الأولى الرسمية للمدير الفني كارلوس كيروش بعد توليه المهام خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب.

 

مصر تتصدر المجموعة السادسة

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على المنتخب الليبي بهدف نظيف.

 

وخاض المنتخب المصري 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2022، الأولى كانت أمام أنجولا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، والثانية كانت ضد الجابون، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، والثالثة أمام ليبيا وانتهت بالفوز 1-0.

 

هدف عمر مرموش 

واستطاع عمر مرموش الوافد الجديد إلى المنتخب الوطني إحراز الهدف الأول للمنتخب في شباك ليبيا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 48 من زمن شوط المباراة الثاني.

 

تفاصيل الشوط الأول

وفي الدقيقة 16 سدد عبد الله السعيد كرة تصطدم بدفاع ليبيا وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح مصر.

 

وفي الدقيقة 17 تشهد فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعد كرة عرضية من محمد صلاح تمر من أمام مصطفى محمد وتخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى ليبيا إلى خارج الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 34 هجمة لمنتخب مصر عن طريق عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وطالب لاعبي مصر بركلة جزاء لصالح السعيد لكن الحكم يشير بمواصلة اللعب.

 

وشهدت الدقيقة 40 هجمة خطيرة للمنتخب الليبي عن طريق تسديدة من مهاجمه محمد زعبية تصطدم بالقائم بعد تدخل الشناوي بقدمه ليحول اتجاه الكرة لتصطدم بالقائم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية