رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | فريق السلة يتأهل إلى نهائي البطولة العربية

رجال سلة الأهلي
رجال سلة الأهلي
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


دوري أبطال أفريقيا الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الحرس الوطني

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الخميس.

 

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات تأهيلية في الجيم قبل انطلاق مران اليوم، في إطار البرنامج الموضوع للاعبين لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

 

وأعقبها خوض اللاعبين تدريبات فنية متنوعة في إطار التحضير لمباراة بطل النيجر المقبلة.

مران الأهلي وحدات تدريبية متنوعة لحراس المرمى

و قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في مران الفريق مساء اليوم.

 

وأدى الثلاثي تدريبات بدنية متنوعة قبل أن يخوضوا وحدات تدريبية فنية في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

 

دوري أبطال أفريقيا محمد شريف ينتظم في تدريبات الأهلي استعدادًا للحرس الوطنى

و انتظم محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في تدريبات الكرة اليوم، بعد انتهاء الراحة السلبية الإضافية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.


مران الأهلي ظهور محلل الأداء الجديد في ملعب التتش

و تواجد كايل سولومون، محلل الأداء الجديد المنضم حديثًا للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، اليوم للمرة الأولى في تدريبات الفريق.

وبدأ سولومون مهام عمله الجديد ضمن أفراد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.


تدريبات فنية وخططية في مران الأهلي استعدادًا لمباراة الحرس الوطني

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش في الجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر ضمن ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

وجاء مران الأهلي اليوم لمدة 90 دقيقة بدأت بخوض تدريبات في الجيم لمدة 30 دقيقة، قبل أن تستكمل بخوض تدريبات فنية وخططية تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.


الأهلي يهزم الاتحاد ويصل إلى نهائي البطولة العربية لكرة السلة

و حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، الفوز على نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيا المدير الفني أحمد مرعي، بنتيجة (78-73)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من منافسات البطولة العربية المقامة حاليا في الإسكندرية وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

بهذه النتيجة يتأهل الأهلى لمواجهة فريق الكويت الكويتي في المباراة النهائية غدا السبت.

 

الخطيب يؤازر المنتخب الوطني أمام ليبيا في برج العرب

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى على مؤازرة منتخب مصر خلال مباراته الحالية أمام ليبيا وتواجد بملعب برج العرب في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وتواجد الخطيب في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية رفقة كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وذلك فور عودته من المملكة العربية السعودية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية