رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو الليثي يستضيف نجوم مسلسل "ورا كل باب حكاية"

عمرو الليثي يستضيف
عمرو الليثي يستضيف نجوم مسلسل "ورا كل باب حكاية"
Advertisements

 

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج “واحد من الناس” على قناة الحياة نجوم حكاية “رق الحبيب” من مسلسل “ورا كل باب” في العاشرة من مساء الغد السبت.

 

وتتحدث أسرة العمل عن كواليس المسلسل، وردود الأفعال التي حققها وغيرها من الموضوعات.

 

 

وعرضت مؤخرا الحلقة الأخيرة من مسلسل ورا كل باب حكاية رق الحبيب، ذلك المسلسل الذي يستعرض قصة في 5 حلقات وتُعرض هذه الحلقات على امتداد 5 حلقات.

 

الأبطال

ومسلسل ورا كل باب حكاية رق الحبيب من بطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومحمد نجاتي وإيمي طلعت زكريا، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

موعد العرض

وكان يعرض مسلسل ورا كل باب حكاية رق الحبيب من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

موعد بدء العرض

 

وبدأ عرض حكاية "رق الحبيب" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب" عبر قناة الحياة في 18 سبتمبر الماضي وهي الحكاية الثالثة وذلك بعد حكاية كدبة كبيرة وحكاية عائلة جيجي.
 

ورا كل باب

مسلسل "ورا كل باب" عرض قبل شهر رمضان الماضى، خلال 5 حكايات الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، الثانية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، والخامسة "ورقة ضغط" وبطولة فتحي عبد الوهاب، رشا مهدى.

وعرضت قناة “الحياة” القصة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”  وحمل العمل اسم “كدبه  كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى والحكاية مكونة من 5 حلقات عرضت خلال أسبوع، ومسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد.

مسلسل “ورا كل باب”

وعرضت قناة الحياة حكاية ثانية بعنوان "عائلة جيجي" ضمن الموسم الثاني من حكايات مسلسل "ورا كل باب" ومسلسل عائلة جيجي، بطولة الفنانة هدى الأتربي  وإسلام جمال وليلى عز العرب ونادين وهند عبد الحليم وفنانون آخرون، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج منال الصيفى، ولقد دارت أحداث هذه القصة من المسلسل حول عالم السوشيال ميديا وكيف يؤثر في المجتمع والعائلات.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية