رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات لإزالة التعديات على الأراضي بالأقصر

Advertisements


صرح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت غرب الأقصر بأنه تم اليوم الجمعة رصد مخالفة تعدي على أرض زراعية.

 

مخالفات البناء 

وذلك في إطار استمرار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت في التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد. 

 

والمخالفة كانت بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض همام بقرية الرزيقات قبلى،وتم إزالة التعدي في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحاضر اللازمة له لعرضها على النيابة العامة.


تمت أعمال الإزالة بمعدات الوحدة المحلية تحت إشراف رئيس قرية الرزيقات ومسئولي التنظيم بالقرية.

تعليمات مشددة 
يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

وفي وقت سابق وضع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، يرافقه اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، والمستشار العسكري للمحافظة، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمحافظة الأقصر.

 

مشاركتي الاحتفال

وشارك في الاحتفال، اللواء علاء الطوخي حكمدار المديرية، والأنبا يوساب أسقف عام الأقصر، والقمص شنودة راتب، والدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، والدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، ومحمد حسين وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، وصلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وشباب مديرية الشباب والرياضة والمواطنين، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

مراسم الاحتفال

وبدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر الأبرار، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتشعل حماس ومشاعر الحضور، وتعزز من روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.

 

شهداء الواجب

وأرسل المحافظ تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة، ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة، داعيًا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية وتظل قواتنا المسلحة حصنًا منيعًا في وجه المتآمرين، وصرحًا شامخًا يجسد العزة والقوة والكرامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية