رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يتابع انتخابات الهيئات الرياضية من خلال غرفة العمليات

انتخابات الهيئات
انتخابات الهيئات الرياضية
Advertisements

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على متابعة جهود غرفة العمليات المشكلة بشأن متابعة العملية الانتخابية في مختلف الهيئات الرياضية، والتي أكدت للوزير أن الانتخابات تسير بشكل هادئ ووفقًا للضوابط القانونية واللوائح المنظمة رغم المنافسة القوية بين المرشحين في بعض الأندية.

ويأتي ذلك في ضوء استمرار انتخابات مجالس إدارات العديد من الهيئات الرياضية ومنها أندية الزهور والمنصورة والإعلاميين اليوم الجمعة.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأجواء المنافسات الانتخابية التي اتسمت بالشفافية والنزاهة مشيرًا إلى الجهود الكبيرة الى تبذلها اللجنة التنسيقية المشرفة على العملية الانتخابية في مختلف الهيئات الرياضية.

 

وأكد صبحى أن إجراء الانتخابات بهذا الشكل تعكس حالة الاستقرار التي تشهدها الدولة المصرية حاليًا في شتي المجالات وهى بذلك تعد استكمالًا للإنجازات الرياضية غير المسبوقة التي شهدتها مصر خلال الآونة الأخيرة على كافة المستويات المحلية والقارية والعالمية.

 

وحرص وزير الشباب والرياضة أيضًا على التواصل مع مديريات الشباب والرياضة للاطمئنان علي انتظام كافة مجريات العملية الانتخابية واستقرارها دون أية مشكلات، فضلا عن متابعته للاطمئنان على علي التزام الجميع بكود الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ علي سلامة الناخبين من فيروس كورونا.

 

وزير الرياضة يلتقي محمد صلاح

والتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نجم منتخب مصر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك على هامش زيارة الوزير للمعسكر التدريبي للمنتخب ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وقدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة للاعب محمد صلاح على المردود العالمي الذي يقدمه اللاعب مع ناديه ليفربول على مستوى كافة المنافسات، متمنيًا له دوام التوفيق والتألق في مسيرته الرياضية التي نفتخر بها جميعًا.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته في النجم المصري محمد صلاح وزملائه في تقديم أفضل أداء لهم في مباريات المنتخب المقبلة، والفوز في مختلف المباريات، وإضافة إنجازات جديدة للكرة المصرية.

 

ولفت الدكتور أشرف صبحي الى أن اللاعب محمد صلاح يعد مثالًا للتحدي والإخلاص في العمل، وأصبح قدوةً للنشء والشباب بموهبته وأخلاقه والتزامه، وإنجازاته المتتالية التي يحققها في الملاعب الأوروبية، مشيرًا أن صلاح يعد سفيرًا حسنًا لمصر على مستوى العالم أجمع.

 

اجتماع وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة اجتماعا، أمس الخميس، مع لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بمقر المعسكر التدريبي المقام بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية استعدادا لمباراتي ليبيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية