رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. محمد شريف يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية

محمد شريف
محمد شريف
Advertisements

يشارك محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية اليوم، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال أفريقيا.

ويعود اللاعب إلى مران فريقه، بعدما انتهت الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 3 أيام، عقب استبعاده من معسكر المنتخب الوطني، لمواجهتي ليبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وينتظم اللاعب في المران، على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل الموقعة المرتقبة، بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس الخميس.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواصل الفريق مرانه الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل الموقعة المرتقبة، بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس الخميس.

ويعقد المدير الفني جلسة ومحاضرة بالفيديو مع اللاعبين، على هامش انطلاق التدريبات الجماعية، من أجل شرح بعض النقاط السلبية في أداء اللاعبين ومعالجتها.

ويحل الأهلي ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يلبي دعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم 

ومن جهة أخرى لبى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الموجود في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، دعوة ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لحضور مباراة السعودية واليابان، التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تركي بن عبد الله الفيصل يقيم حفل عشاء للخطيب

وكان الأمير تركي بن عبد الله الفيصل قد استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اول أمس، وذلك في حضور كل من فاضل النمر، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، وسلطان السديري. 

وأقام الفيصل حفل عشاء على شرف رئيس النادي الأهلي، الذي يرتبط بعلاقة وطيدة منذ أكثر من 30 عامًا مع صاحب السمو الأمير عبد الله الفيصل، رئيس شرف النادي الأهلي رحمة الله عليه. وامتدت هذه العلاقة الوطيدة مع العائلة الكريمة وخاصة  الأمير تركي بن عبد الله الفيصل.

وعلى هامش حفل العشاء دار حوار ودي للغاية في أجواء تكسوها الأخوة والمحبة عن الارتباط الوثيق الذي جرى بين النادي الأهلي والأمير عبد الله الفيصل، الذي عشق الأهلي، وكان واحدًا من أبرز رؤساء شرف النادي على مدار تاريخه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية