رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة مستر أولمبيا 2021 بمشاركة 4 مصريين

بيج رامي بطل كمال
"بيج رامي" بطل كمال الأجسام للمحترفين
Advertisements

تنطلق، اليوم الجمعة، فعاليات بطولة مستر أولمبيا 2021، بمشاركة 4 نجوم مصرييين، بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين العالميين.

ومن المقرر أن تقام اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعبين المشاركين في البطولة، وإعلان كافة التفاصيل الخاصة بشكل المنافسة.

وتبدأ العروض الخاصة باللاعبين غدًا السبت، على أن تستمر لمدة يومين، ويعقب ذلك إعلان اللاعب الفائز باللقب.

وتشهد البطولة مشاركة 4 لاعبين من المنتخب الوطني لكمال الأجسام وهم ممدوح السبيعي"بيج رامي"، ومحمد شعبان وحسن مصطفى، وأحمد الورداني.

والتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان الوزارة، اللاعب ممدوح رامي السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" بطل كمال الاجسام للمحترفين قبل مشاركته في بطولة مستر أولمبيا.

جاء اللقاء في إطار الدعم والمؤازرة للاعب قبيل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا لكمال الاجسام للمحترفين.

بطولة مستر أوليمبيا 

أكد وزير الشباب والرياضة الدعم الذي تقدمه الوزارة لجميع لاعبي مصر وتشجيعهم لبذل أقصى ما في وسعهم من جهد لتحقيق الفوز في المحافل الدولية المختلفة، متمنيًا التوفيق لبيج رامي في بطولة مستر أوليمبيا وفوزه بها والحفاظ علي لقبها الذي حققه العام الماضي.

وتطرق اللقاء إلى آليات إنشاء اتحاد رياضي لكمال الأجسام للمحترفين واتخاذ الخطوات الإجرائية في هذا الشأن لاسيما عقب موافقة الاتحاد الدولي لمحترفي كمال الأجسام على إنشاء كيان لاتحاد مصري محلي يُدرج ضمن الاتحاد المصري للإستريت ورك أوت.

بيج رامي 

من جانبه، قدَّم بيج رامي الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه الدائم لجميع اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيرًا إلى استعداده لمنافسات مستر اوليمبيا وتمثيله لمصر في هذه المسابقة التي تعد أكبر فاعلية في منافسات كمال الأجسام للمحترفين على مستوى العالم.

كما وجَّه بيج رامي رسالة إلى لاعبي مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو، متمنيًا لهم التوفيق فيما هو قادم من منافسات، والحظ الأوفر لمن لم يوفق في الأولمبياد بمواصلة التركيز والتدريبات والفوز في مختلف المشاركات الدولية تمهيدا لتحقيق إنجازات في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة.

يذكر أن بطولة بيج رامي، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكرة، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامي"، وجَّه الشكر إلى كل مَن قدَّم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية