رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأزمة تلحق بالناشئين.. نجلي ميدو وحسين السيد ممنوعين من القيد بالزمالك

قطاع الناشئين بالزمالك
قطاع الناشئين بالزمالك
Advertisements

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن أي لاعب جديد في قطاع الناشئين بالنادي ممنوع من القيد أيضا بعد قرار المحكمة الرياضية برفض طلب نادي الزمالك بإلغاء عقوبة وقف القيد لفترتين، وأيدت القرار السابق بوقف القيد.

 

وأوضح  المصدر أن من ضمن لاعبي قطاع الناشئين الممنوعين من القيد، نجل كل من أحمد حسام ميدو، وحسين السيد مواليد ٢٠٠٣، القادمان من نادي وادي دجلة.

المحكمة الرياضية ترفض طلب الزمالك

وكانت لجنة الاستئناف بالمحكمة الرياضية رفضت طلب نادي الزمالك بإلغاء عقوبة وقف القيد لفترتين، وأيدت القرار السابق بوقف القيد.

 

حق الزمالك في الطعن على القرار

ووفقًا للوائح والقوانين الخاصة بالمحكمة الرياضية، فإنه ليس من حق نادي الزمالك الطعن على القرار الصادر من المحكمة بتأييد قرار وقف القيد لفترتين، وأن القرار نهائي  ولا يجوز الطعن عليه.

 

قائمة الزمالك في الموسم الجديد 

وكشفت مصادر خاصة، أن القائمة المحلية للموسم الجديد التي قيدها نادي الزمالك في اتحاد الكرة بعد فتح السيستم تضم ٢٧ لاعبًا.

 

وضمت القائمة الجديدة كلا من: "محمد أبو جبل -محمد عواد ـ محمود علاء ـ محمود حمدي الونش ـ محمد عبد الغني ـ أحمد فتوح ـ عبد الله جمعة ـ محمد عبد الشافي ـ حمزة المثلوثي ـ حازم إمام ـ طارق حامد ـ إمام عاشور ـ إسلام جابر ـ محمد أشرف روقا ـ يوسف أوباما ـ شيكابالا ـ أيمن حفني ـ أشرف بن شرقي ـ أحمد عبد العزيز زيزو ـ مروان حمدي ـ محمود عبد العزيز ـ مصطفى فتحي ـ عمر السعيد ـ رزاق سيسية ـ محمد أوناجم ـ سيف الدين الجزيري".

 

فيما رحل عن الزمالك 8 لاعبين، هم: "فرجانى ساسى بعد انتهاء تعاقده، حميد أحداد بعد بيعه إلى الرجاء، كريم بامبو بعد بيعه للبنك الأهلي، محمود جنش ومحمد صبحي وأحمد عيد وأسامة فيصل ومحمد عبد السلام للإعارة".

 

إعارة عمر كمال وشبانة

واستقر نادي الزمالك على إعارة كل من عمر كمال عبد الواحد إلى نادي فيوتشر، وأيضا محمود شبانة إلى نادي الاتحاد السكندري أو البنك الأهلي لمدة عام.

 

قبل غلق باب القيد.. الزمالك يلجأ مجددا لهاني أبو ريدة

وكان مسؤولو نادي الزمالك، جددوا بالأمس اتصالاتهم بهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل مطالبته بالاستعجال لحل أزمة القيد.

 

وطالب مسؤولو الزمالك من أبو ريدة استعجال الفيفا بشأن الاستئناف الذي تقدم به الزمالك ضد العقوبة، للحاق بآخر أيام القيد في مصر.

 

تصالح الزمالك مع أكاديمية في الكاميرون

ويذكر أن الزمالك أرسل للفيفا تصالحه مع الأكاديمية الكاميرونية التي وقع لها حسام أشرف لاعب الزمالك وطالب الزمالك من الفيفا السماح بالقيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تصالح الزمالك مع أكاديمية في الكاميرون التي حصلت علي حكم بإيقاف الزمالك فترتين قيد و200 ألف دولار غرامة بعد توقيع حسام اشرف  لها قبل توقيعه.

 

الزمالك يواجه توسكر الكيني

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

 

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر يوم 16 أكتوبر الجاري في كينيا، بينما تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

 

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا.

وأخطر الكاف مسؤولي الزمالك بإقامة المباراة على إستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلًّا من  الكابتن أحمد إبراهيم مدير  شؤون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

 

ويسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر الجاري ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية