رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًّا.. طلائع الجيش يخطف رجب بكار من سيراميكا وفيوتشر لمدة موسمين

رجب بكار
رجب بكار
Advertisements

نجح نادي طلائع الجيش في التعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن نادي بيراميدز لمدة موسمين بشكل نهائي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

رسميًّا.. طلائع الجيش يضم رجب بكار 

 ووقع رجب بكار على العقود فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بالطلائع ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين ويسرى عرفان المدير الإداري للطلائع.

 

وقام مختار بتسجيل بكار بقائمة الفريق باتحاد الكرة قبل غلق باب القيد اليوم الخميس

 

تفضيل الطلائع على فيوتشر

وقام نادي بيراميدز بالاستغناء عن رجب بكار خلال الميركاتو الصيفي الجاري وفاضل اللاعب بيمن عدة عروض تلقاها خلال الأيام الماضية ومنها فيوتشر وفاركو وسيراميكا لكنه فضل طلائع الجيش خاصة ان كابتن عبد الحميد بسيوني مدرب الطلائع،  طالب بضم بكار لتدعيم خط الجانب الأيمن الفريق.

 

يذكر ان طلائع الجيش وافق على انتقال حسين السيد مارسيلو إلى بيراميدز، كما أعار بيراميدز مهاجمه الصاعد كريم الطيب للطلائع لنهاية الموسم.

 

معسكر مغلق

استقر الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى على دخول معسكر مغلق في الفترة من 9 إلى 14 أكتوبر الجاري بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لانطلاق بطولة الدورى الممتاز، يخوض خلالها الفريق مباراة ودية مع سموحة فى 13 أكتوبر ثم يعود للقاهرة على أن يواجه إنبي في 18 أكتوبر الجاري.

 

وتلقى نادي طلائع الجيش اعتذارًا من نادي الإسماعيلي عن المباراة الودية التى كانت محددة للفريقين في 12 أكتوبر الجاري بسبب ارتباط الدراويش بانتهاء معسكرهم المغلق بالإسكندرية في نفس اليوم، ويستهدف الطلائع من المباريات الودية رفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعدادا لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز، والتى تحدد لها 25 أكتوبر الجارى ضمن خطة تقديم موسم قوي، خاصة بعد التتويج ببطولة السوبر المحلي لأول مرة فى تاريخ النادى.  

     

صفقات طلائع الجيش

وتعاقد الطلائع مع 11 صفقة هي: ميدو جابر لاعب سيراميكا، وثنائي المصري البورسعيدي محمد جابر وكازاجي كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وعبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى لاعبى الإنتاج الحربى لمدة موسمين والتونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين، وكريم عمير لاعب بوردو الفرنسي، لمدة ثلاثة مواسم بجانب رمزى مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليوناني، بالإضافة إلى محمد أنور مدافع الاتحاد السكندري، لمدة موسمين، بجانب الغاني جون أنطوي موسمًا من بيراميدز.
 

لقب السوبر

وحقق طلائع الجيش لقب السوبر المصري على حساب الأهلي، بركلات الترجيح، بعد التعادل دون أهداف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية