رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس انضمام يوسف حسن نجم الذئاب لوادي دجلة

يوسف حسن
يوسف حسن
Advertisements

كشفت مصادر داخل نادي المقاولون العرب، كواليس الساعات الأخيرة لحسم صفقة يوسف حسن نجم الذئاب ومنتخب مصر للشباب وانضمامه لصفوف وادي دجلة.

وأوضحت المصادر أن عرض وادي دجلة كان العرض الرسمي والشفهي الوحيد من أجل ضم يوسف حسن وأن إدارة المقاولون وافقت على العرض بعد استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس علاوة على اتفاق المقاولون على ضم أحد لاعبي فريق وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وشددت المصادر أن عقد بيع يوسف حسن لوادي دجلة يتضمن حصول المقاولون العرب على نسبة من عائد البيع حال رحيل يوسف حسن في المستقبل عن فريق دجلة.

مسئولو نادي المقاولون العرب، في تجديد عقد يوسف حسن المهاجم الصاعد، لمدة ثلاث مواسم خاصة أن اللاعب كان يحق له التوقيع لأي نادي يناير المقبل.

وكان نادي المقاولون قطع الطريق في سبتمبر 2020 علي رحيل نجمه الصاعد بالمجان بعد تجديد عقده لمدة 3 مواسم بعد وجود مفاوضات جادة للاعب يوسف حسن نجم نادي المقاولون العرب من جانب أكثر من فريق في هذا الوقت.


ويعد اللاعب من المواهب الشابة التي يمتلكها نادي المقاولون العرب ومن الذين تم تصعيدهم للفريق الأول منذ أكثر من موسم رغم صغر سنه وخوضه أكثر من مباراة بالفريق الأول وإحرازه أكثر من هدف آخرها لقاء أسوان الودي.

 

وكان يحق ليوسف حسن التوقيع لأي نادي في يناير الماضي وذلك قبل حسم المقاولون التجديد لنجمه الصاعد ومن ثم بيعه خلال موسم الانتقالات الحالية لنادي وادي دجلة. 

صفقات المقاولون الجديدة
وكان  نادي المقاولون العرب أعلن عن صفقاته للموسم الجديد حيث أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن.

 

وقال فتحي إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب انبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

 

وكان النادي ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربى لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر وبدأ فترة الإعداد مع الفريق.

 

وأجرى اللاعبين الجدد الكشف الطبي وانتظموا في تدريبات الفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد وتم توقيع العقود بحضور والمشرف العام على الكرة وعماد النحاس المدير الفني.

 

وأوضح فتحي أن النادي بصدد إبرام صفقة جديدة يختتم بها موسم الانتقالات الصيفية مشيرا إلى أن العناصر الجديدة إضافة قوية للفريق في ظل السعي لتقديم موسم مميز.

 

المقاولون يستغني عن 10 لاعبين


وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون الاستغناء عن 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

 

واللاعبون هم: إبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد حسن مكي وأحمد شكري وأحمد مجدي، بالإضافة للثلاثي الأجانب التونسي وسيم النغموشي والتونسي هيثم الجويني والمهاجم النيجيري إيدو موسيس، بالإضافة للاعب محمد علي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية