رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معلول والجزيري والمثلوثي في تشكيل تونس المتوقع أمام موريتانيا

منتخب تونس
منتخب تونس
Advertisements

يستضيف منتخب تونس نظيره موريتانيا، مساء اليوم الخميس، بملعب حمادي العقربي برادس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

 

غياب فرجاني ساسي

وفي غياب بعض العناصر وفي مقدمتها فرجاني ساسي بسبب البطاقة الصفراء الثانية، من المنتظر أن يعول المدير الفني لنسور قرطاج منذر الكبير على التشكيلة التالية:

تشكيل تونس المتوقع

"فاروق بن مصطفى - حمزة المثلوثي - ديلان برون - ياسين مرياح - علي معلول - إلياس السخيري - عيسى العيدوني - محمد علي بن رمضان - نعيم السليتي - وهبي الخزري - سيف الدين الجزيري".

ويسعى نسور قرطاج لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز على غينيا الاستيوائية (3-0) وزامبيا (2-0)، من أجل تعزيز صدارة المجموعة.

وكان كورينتان مارتينز مدرب المنتخب الموريتاني قد صرح بأنهم يبحثون عن تصحيح الأخطاء أمام نسور قرطاج، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب موريتانيا خسر أول جولتين أمام زامبيا وغينيا الاستوائية، مما جعله يقبع في ذيل المجموعة.

كشف الإعلامى محمد غانم عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر في التعاقد مع فرجانى ساسى لاعب خط وسط الزمالك السابق والدحيل القطرى الحالى لضمه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.


احتراف ديانج

وقال محمد غانم إن تفكير موسيمانى في التعاقد مع فرجانى ساسى خلال الفترة المقبلة جاء بناء على رغبة المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر في خوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما تلقي اللاعب الدولي المالى صاحب الـ 23 عاما أكثر من عرض احتراف خارجى لعل أبرزهم عرض نادى حالاتها سراى التركى.


وأضاف محمد غانم أن موسيمانى سوف يحسم ملف التعاقد مع لاعب الزمالك السابق بعد معرفة موقف ديانج من الرحيل عن الأهلى أو الاستمرار لفترة أخرى داخل جدران القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باهتمام النادى الأهلى بالتعاقد مع فرجانى ساسى الذى أصبح على أعتاب الرحيل عن نادى الدحيل القطرى بسبب تراجع مستواه الفني خلال الفترة الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية