رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بلجيكا يفتح الباب أمام تولي تدريب برشلونة

روبرتو مارتينيز
روبرتو مارتينيز
Advertisements

فتح الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني الحالي لمنتخب بلجيكا، الباب أمام إمكانية تولي القيادة الفنية لفريق برشلونة، خلال الفترة المقبلة في حال رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان.

مارتينيز وبرشلونة

وارتبط اسم مارتينيز بخلافة رونالد كومان في القيادة الفنية لبرشلونة، بعد سوء النتائج مؤخرًا للبارسا تحت قيادة الهولندي.

وبحسب موقع "footballtransfers" فإن مارتينيز سيكون مهتما بأي فرصة لتدريب برشلونة، لكنه ينتظر المشروع الخاص بالنادي.

تصريحات مارتينيز

وأوضح المدرب: "أقول دائمًا إنه في كرة القدم، أعتقد أن الأمر يتعلق بالعلاقات ومشروع كرة القدم، ولا يهم مكان العمل، بل الحصول على الوقت لمشروع طويل الأجل وبناء شيء ما".

وأضاف: "هذا هو المهم، وجود شخص يؤمن بك، وليس طبيعة الدوري الذي تعمل فيه".

وتابع: "تظهر مسيرتي أنني لم أخطط للوصول إلى ما أنا عليه الآن، أنا فقط أنتقل من مشروع إلى آخر، وفي كرة القدم إذا بدأت التفكير في المستقبل فأنت تخسر أداءك وتقلل مما يمكنك القيام به".

وأتم: "أنا سعيد جدًا جدًا بما أقوم به، وأحاول فقط الانتقال إلى الخطوات التالية، وفي النهاية إذا كان علي التوصل لقرار جديد، سأحاول فقط اتخاذ أفضل قرار للجميع".
 

ميسي 

بعد أكثر من شهرين على انتقاله لباريس سان جيرمان، تحدث النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لأول مرة عن قرار رحيله عن برشلونة الإسباني للانضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية في حوار خاص مع مجلة "فرانس فوتبول".

ميسى
وأعرب ميسي عن عدم ندمه على قرار الانتقال للعملاق الفرنسي، في المقابلة الحصرية للمجلة الفرنسية، وفق ما نقلت "ماركا" الإسبانية، وقال ميسي للمجلة: إنه "مقتنع أنه اتخذ القرار الصحيح".

وتابع في المقابلة التي تُنشر السبت: "لم أرتكب خطأ بالانتقال إلى باريس سان جيرمان"، وقالت الصحيفة الإسبانية: "إن مقابلة ميسي مع المجلة الفرنسية تأتي في وقت يتخبط فريقه السابق برشلونة، في المشاكل بقيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان".

باريس سان جيرمان
ومنذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان، شارك ميسي في خمس مباريات في جميع المسابقات وسجل هدفًا واحدًا مع الفريق الفرنسي وقاده إلى فوز مثير على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي 2-صفر في دوري الأبطال.

وأمضى النجم الأرجنتيني سنوات حافلة في "كامب نو" محققًا مع برشلونة كل الألقاب، كما اعتبره كثيرون خلالها الأفضل في العالم، قبل أن يغادر صوب باريس سان جرمان هذا الصيف، في خطوة مدوية فرضتها الأحوال المادية العصيبة للفريق الكتالوني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية