رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية غدًا استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بدوري الأبطال

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 16 أكتوبر الجاري.


الأهلى راحة من التدريبات الجماعية اليوم

وقرر الجهاز الفني  للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى منح للاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الخميس على أن يستأنف الفريق مرانه غدا الجمعة  وذلك ضمن برنامج الإعداد الذي يخوضه الأهلي قبل السفر إلى النيجر والمحدد له يوم 14 اكتوبر.


تدريبات الأهلى أمس


وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه صباح أمس الأربعاء على ملعب التتش استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.


موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران الأمس

وقبل انطلاق مران المارد الأحمر أمس حرص بيتسو موسيماني المدير الفني، على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مواجهة بطل النيجر التي يبحث خلالها الفريق عن انطلاقة قوية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.ط

 

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي على هامش مران الأمس

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة شهدت حماسا كبيرا من جميع اللاعبين وحرص المدير الفني على إيقاف المران اكثر من مرة لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات.

 

أفشة» يغيب عن مباراة الحرس الوطني في النيجر


ويغيب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مباراة الحرس الوطني التي تقام في النيجر يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني والإداري للاحتفال بزفافه الأسبوع المقبل.


وكان أفشة قد خرج من قائمة المنتخب الوطني الذي يخوض لقائي ليبيا يومي الجمعة والإثنين المقبلين ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.


وشارك أفشة في مران الأهلي أمس قبل أن يحصل على راحة بقرار من الجهاز الفني، خاصة أنه سيكون خارج حسابات الفريق في مباراة الحرس الوطني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية