رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب مصر يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة ليبيا

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب مصر
Advertisements

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة نظيره الليبي، فى اللقاء المقرر إقامته فى التاسعة مساء غد الجمعة بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانًا خفيفًا تحت قيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة فى السادسة مساءً، والذي سيتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

فتح المران لرجال الإعلام

وقرر البرتغالي كارلوس كيرش المدير الفني لمنتخب مصر، فتح مران الفراعنة اليوم الخميس، لوسائل الإعلام، لمدة ربع ساعة وذلك خلال التدريبات الختامية لأحفاد الفراعنة قبل مواجهة ليبيا.

تدريبات تأهيلية للشناوي

وأدى منتخب مصر لكرة القدم أمس الأربعاء تدريبًا وحيدًا مغلقًا على أحد ملاعب إستاد برج العرب تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني وبمشاركة جميع اللاعبين المختارين بمن فيهم محمد الشناوي الذي أدى تدريبات تأهيلية بعد الاطمئنان عليه من خلال الأشعة التي أجريت له صباح أمس.
شهد المران اهتماما بالجانب الخططي وحماسًا وجدية من اللاعبين.

 

جلسة مع محمد صلاح

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، جلسة خاصة، مع محمد صلاح قائد الفراعنة المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على هامش مران الفريق، الثلاثاء الماضي، على الملعب الرئيسي بإستاد برج العرب.

 

حسم ملف شارة الكابتن

وتطرق الحديث بين المدير الفني وكابتن منتخب مصر إلى أهمية مباراتي منتخب مصر أمام نظيره الليبي، وأنه لا بدَّ أن يقوم صلاح بتحفيز زملائه فى الفريق لإخراج أفضل ما لديهم أمام المنتخب الليبي، والعمل على تحقيق الفوز، سواء في مباراة الذهاب أو مباراة الإياب، إلى جانب حسم ملف شارة القيادة بشكل نهائي.

وانضم  محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، أول أمس الثلاثاء، إلى معسكر الفريق ببرج العرب قادمًا من مطار القاهرة، فيما شارك الفريق تدريباته المسائية التي أقيمت بإستاد الجيش ببرج العرب.

 

اكتمال حضور الـ24 لاعبًا

وبوصول صلاح تكون قائمة الـ24 لاعبًا المختارين لمباراتي ليبيا يومي الجمعة والإثنين المقبلين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم، قد اكتملت حيث انضم أمس للفريق كل من محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن (كوكا) لاعب كونيا سبور التركي ومصطفى محمد لاعب جلاتا سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، وسبقهم في الانضمام أمس الأول - الأحد - أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، فيما انتظم المحترفون بالداخل الـ18 في المعسكر منذ يوم السبت الماضي.

 

موعد مباراتي مصر وليبيا

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم  موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء غد الجمعة 8 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية