رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف صبحي يكرم المتفوقين من أعضاء مركز شباب الجزيرة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يكرم المتفوقين بمركز شباب الجزيرة
Advertisements

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم أعضاء مركز شباب الجزيرة خلال الاحتفالية التي نظمها المركز اليوم لتكريم أبناء المركز من المتفوقين رياضيًا ودراسيًا  وأصحاب الهمم لسنة 2020/2021.

أقيمت الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على المسرح الروماني بحضور عدد  من نجوم الفن والرياضة والاعلام  وأولياء أمور المكرمين وقيادات المركز.

تكريم المتفوقين في مركز شباب الجزيرة

تضمن الحفل مجموعة من العروض الرياضية والفنية قدمها أبناء المركز، وعقب ذلك قام الدكتور أشرف صبحي بتكريم المتفوقين رياضيًا ودراسيًا، حيث تم  تكريم 101 طالب وطالبة من الحاصلين على الشهادة الاعدادية بتفوق و36 من المتفوقين فى الشهادتين الثانوية العامة والأزهري، و5 من الدبلومات الفنية.

وزير الشباب والرياضة يكرم المتفوقين بمركز شباب الجزيرة 

وعلي صعيد النشاط الرياضي تم تكريم فرق المركز فى السباحة والجمباز والهوكي وألعاب القوي والملاكمة والتنس  والكروكية والتايكوندو، بالإضافة إلي تكريم 137 من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيق عدد من الإنجازات الرياضية خلال العام.

تكريم المتفوقين بمركز شباب الجزيرة

وأكد الدكتور أشرف صبحي الحرص علي دعم النشء والشباب المتفوقين في مختلف المجالات، وحثهم علي مواصلة التفوق والنجاح في سبيل خدمة الوطن، مشيرًا إلي أهمية تحفيز وتكريم النماذج المتفوقة رياضيًا ودراسيًا.

وأعرب الوزير عن تمنياته لجميع أعضاء مركز التنمية الشبابية والرياضية بالتوفيق في دراستهم وحياتهم العلمية والعملية، وكذا التفوق في المجال الرياضي في مختلف الألعاب التي يمارسونها، مثنيًا علي دور أولياء الأمور في دعم أبنائهم وتشجيعهم علي ممارسة الرياضة بجانب التركيز في دراستهم.

وكان مركز شباب الجزيرة احتفل بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال ندوات وفقرات حوارية مفتوحة مع الشباب واحتفالات فنية ورياضية.

وعقد الدكتور محمد رفعت المدير التنفيذي للمركز اجتماع مع ادارات النشاط المختلفة لوضع برنامج الاحتفالات بذكري ثورة يونيو والتنسيق بين الادارات المختلفة لخروج الاحتفالية بالمظهر اللائق.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية.

وأضاف وزير الرياضة، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تشهد مرحلة غير مسبوقة في البناء والتطوير على كافة المستويات، لافتا إلى أن البنية التحتية الرياضية الجديدة بعد 30 يونيو وضعت مصر فى مكانة عالمية لاستضافة أكبر البطولات والأحداث الرياضية.

وكان المركز استضاف احتفالية تكريم لاعبي كرة القدم القدامى تحت عنوان "يوم الوفاء" والتي تنفذها الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدولة فلسطين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية