رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الدقهلية| وضع إكليل الزهور احتفالا ينصر اكتوبر.. وخفض تنسيق القبول للثانوية العامة

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية
Advertisements

شهدت محافظة الدقهلية اليوم الأربعاء العديد من الأحداث والفاعليات علي مدار اليوم أبرزها …

ضبط ٢٦ ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بالدقهلية

 

تمكنت حملات مكبرة شنتها مديرية تموين الدقهلية من ضبط ٢٦ ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء فى مركز ومدينة دكرنس.

حيث نجحت مديرية تموين الدقهلية فى توجيه ضربة موجعة لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء فى المواد البترولية، وتشكلت الحملة برئاسة أ.سامى ابراهيم وأ.احمد مجدى المفتشان بالمديرية بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك.

نتائج الحملة 

وأسفرت الحملة عن ضبط محطة لتموين السيارات لمخالفته القانون ١٠٩ لسنة ١٩٨٠ لتجميع ١٥ الف لتر سولار و٨ آلاف لتر بنزين ٩٣ قبل بيعهم في السوق السوداء وتم التحفظ عليهم لحين صدور قرار النيابة العامة. 

تم ضبط محطة تموين سيارات بناحية دكرنس لمخالفة القانون رقم ١٠٩ لسنة ١٩٨٠ لتجميع ٣ آلاف  لتر سولار بقصد إعادة البيع بالسوق السوداء  وعليه تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

 

نائب محافظ الدقهلية يشارك في "مهرجان  المشي" للشباب بالمنصورة

شهد  الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية  "مهرجان المشي" لشباب الدقهلية بمدينة المنصورة 

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي  وتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وفي إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تمت الفاعليات  بحضور علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة،وذلك تزامنا مع فاعليات "المهرجان الرياضي للمشي"علي مستوي الجمهورية.. 

وفي بداية المهرجان نقل " الشيخ" تحيات وتمنيات وتهنئة الدكتور ايمن مختار  محافظ الدقهلية لقيادات الشباب والرياضة وللشباب والفتيات المشاركين في المهرجان بمناسبة الإحتفال بذكري إنتصارات أكتوبر المجيدة التي ستظل أمجادها نبراسا مترسخا في الاذهان علي مر الأيام  نورا ساطعا أمام الأجيال المتعاقبة..

استعراض تقارير أعمال مراجعة تراخيص 87 عقارا جديدا في الدقهلية

استعرض الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية تقارير أعمال مراجعة تراخيص 87 عقارًا بعدد من مراكز ومدن وقرى المحافظة، بناء على تكليف من الدكتور أيمن مختار محافظ الإقليم.

وأكد الشيخ أن اللجنة حريصة على تطبيق الاشتراطات البنائية القانونية والفنية المقررة، ويشدد على ضرورة انتهاء جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء من مراجعة كافة التراخيص لديه.

الدقهلية تحتل المركز الأول في المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن الدقهلية  تحتل المركز الأول بين المحافظات، في المشاركة في المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة.

وأوضح وكيل صحة الدقهلية أنه تم  فحص أكثر من 115 ألفًا و452 مواطنًا منذ بدء انطلاق المبادرة الرئاسية لعلاج ومتابعة الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي بمحافظة الدقهلية وذلك من يوم 31 أغسطس 2021 وحتى تاريخه وذلك بنسبة تقدر بـ 67.9 ٪ من المستهدف.

تخفيض درجات القبول بالصف الأول الثانوي العام في الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية النزول بتنسيق القبول للصف الأول الثانوى العام إلى 242 درجة بدلا من 244 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام بناء على ماعرضه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

 

محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر

 

إستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية للتهنئة بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وقد ترأس الوفد نيافة الحبر الجليل الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية