رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا بإطلالة جذابة في أحدث ظهور

اليسا
اليسا
Advertisements

نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة جذابة.

اليسا
اليسا

وارتدت إليسا خلال الصورة فستان قصير، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

المتابعة الصحية

وكانت إليسا أعلنت مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن إطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدى، لكل سيدة غير قادرة على المتابعة الصحية بسبب ظروفها الاقتصادية.

 

وكتبت إليسا: "مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعونى".

حفل إليسا في بغداد

وتحيى النجمة إليسا حفلًا غنائيًا في بغداد يوم الجمعة 22 شهر أكتوبرالجاري، على مسرح سندباد لاند، حيث علقت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أخيرًا هقابل كل حبايبى في بغداد".

مسرح أولمبيا

كما تحيى النجمة إليسا، حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر المقبل، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعًا".

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقف فيها إليسا على خشبة مسرح “أولمبيا” الشهير، فقد سبق لها إحياء حفلين لها على نفس المسرح، وقد كانت المرة الأولى عام 2017 في حفل شهد حضور جماهيري كبير، ثم كانت المرة الثانية بعدها بعامين في عام 2019، وحقق الحفل نفس النجاح السابق، وتأتي هذه المرة بعد عامين أيضًا من المرة الثانية لتقف للمرة الثالثة على المسرح في نوفمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية