رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مقصودة".. تعرف على تفاصيل أخر أغاني صولا عمر بعد "أبو أحمد"

مقصودة
مقصودة
Advertisements

عادت الفنانة صولا عمر لجمهورها بأغنيتها الجديدة مقصودة، والتي من المقرر أن تطرحها يوم الجمعة المقبل،عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان صولا عمر، وتوزيع حاتم محسن.

 

أغنية أبو أحمد

تعتبر أغنية مقصودة هي الأغنية الثانية في مشوارها الفني، عقب النجاح الكبير لأغنيتها أبو أحمد، التي تخطت مشاهدتها على يوتيوب أكثر من 15 مليون، وكتب كلماتها عفت، وتوزيع حاتم محسن.

 

على الصعيد الأخر، انضمت صولا عمر إلى مسلسل موضوع عائلي، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، والعمل بطولة ماجد الكدواني وصبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وصولا عمر، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي.

 

صولا عمر

صولا عمر، فنانة شابة تبلغ من العمر 25 عامًا، تنتج العديد من الفيديوهات الساخرة، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانطلقت في عالم الغناء من خلال أغنية أبو أحمد، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معها الكثير من الجماهير، حتى نجوم الوسط الفني، ويذكر أن فكرة الأغنية جاءتها بعد التواصل مع المنتجة دينا ياقوت.

 

صولا عمر هي مواليد 1995، درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، بدأت رحلتها في عالم الغناء وهي في سن الـ6 سنوات.


- تلقت العديد من التدريبات على الغناء في دار الأوبرا المصرية، وتتمكن صولا عمر من الغناء باللغة الفرنسية.
 

صولا عمر لديها القدرة على الغناء باللغة الإنجليزية أيضًا، انضمت صولا عمر إلى شركة إنتاج غنائي تدعى "conga covers" من خلال المنتجة دينا ياقوت والمنتج حاتم اليزن اللذان أنتجا لها أغنية "أبو أحمد".

 

لديها 60 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وتحب صولا عمر التمثيل كثيرًا وتحاول الدخول إلى عالم الفن.
 

رفض أهل الفنانة صولا عمر في البداية دخولها إلى عالم الغناء والاستمرار به.

 

جدير بالذكر أن الفنانة صولا عمر بدايتها كانت في استخدامها مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتنشر من خلالها فيديوهات تسخر فيها من بعض الموضوعات التي تحدثت فيها عن العلاقات بين الشباب والفتيات، ومن ثم كل هذا جعلها تفكر بطرح أغنية أبو أحمد، ولذلك تعرفت على الموزع حاتم محسن الذي قرر التعاون معها  والتي تعد مزج بين الأغاني الإنجليزية والعربية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية