رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة مول كفر الدوار لـ٦ ديسمبر

انهيار والده فتاه
انهيار والده فتاه مول كفر الدوار
Advertisements

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية في جلستها المسائية، الدائرة 35،  محاكمة المتهمين في واقعة قتل نجلاء بمدينة كفر الدوار بالبحيرة والمعروفة إعلاميا بمقتل فتاة المول، الي جلسة 6 ديسمبر المقبل لحين ورود قرار الطب الشرعي لحاله للمتهم القاصر وطلبات المتهمين، ووجه كل من المتهمين اتهامات للآخر بأنه قام بالقتل الا انهم في النهاية اكدوا مقتلها على يد احدهم وبمعاونتهم. 

و ظهر اليوم خلال المحاكمه خطيب فتاه المول نجلاء نعمه الله، للمرة الثانية منذ أن تم قتلها. 

وانهارت والده فتاه المول بكفر الدوار "نجلاء نعمه الله" والتي قتلت علي يد صديقتها واثنين آخرين غدرا، أمام محكمه جنايات الإسكندرية حيث تنظر المحكمه أولي جلسات محاكمه قتلته نجلاء. 


 

وكانت النيابة العامة بكفر الدوار قد أنهت تحقيقاتها فى هذه القضية التى آثارت الرأى العام مؤخرا واستمعت لأقوال المتهمين وهم صديقة المجنى عليها واثنين من أقارب المتهمة الأولى الذين اعترفوا بتفاصيل جريمتهم الشنعاء وأنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالى والحلى الخاصة بالمجنى عليها وهى عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.

وأضافوا أنهم وضعوا مادة مخدرة للمجنى عليها داخل كوب عصير، إلا أنها لم تتناوله فقاموا بخنقها بالطرحة التى كانت ترتديها ثم قاموا بضربها بقوة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم لاذوا بالفرار.

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بإحالة المتهمين الي محكمه جنايات الإسكندرية فى محاكمه عاجلة على ما ارتكبوه من جرم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية