رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيناء التي عادت.. وللأبد!

Advertisements

قدم أبناء الجيش العظيم الدم والعرق والجهد وسهر الأيام والليالي.. ودعوا الأهل والراحة ليعيشوا بين الجبال والرمال والأعاصير والرياح والمطر.. أسلحة جديدة تحتاج إلى الإستيعاب وكميات سلاح أكثر تحتاج إلى رجال أكثر.. وفي التدريب تكون التضحيات.. صور مصغرة من الحرب والقتال.. ولم يكن ذلك إلا لعودة الأرض التي صمم أبناء جيشنا على استعادتها كاملة.. وعبرنا مثل هذا اليوم.. وعادت سيناء.. والتئمت من جديد مع أرض الوطن.. ولكن بقيت بمساحتها الشاسعة التي تصل إلى ستة أضعاف بلد عربي حبيب كلبنان الشقيق حتة واحدة!

 

اليوم تعود سيناء فعليا وللأبد.. اليوم تؤمن سيناء ونهائيا بزرعها بالناس وبالتنمية غير المسبوقة وباستثمارات تصل إلى ٦٠٠ مليار جنيه واعتقادنا وصولها إلى التريليون في يوم ما!

اليوم تؤمن سيناء بالبشر.. مدن تستوعب مئات الألوف من رفح الجديدة إلى بئر العبد الجديدة إلى شرق بورسعيد إلى الإسماعيلية الجديدة إلى قريبا السويس الجديدة إلى عشرات التجمعات البدوية الجديدة إلى مئات الكيلومترات الجديدة من الطرق إلى مزارع سمكية ومدن صناعية وجامعات جديدة ومصانع ومطارات ومياه معالجة تزرع وتسقي!

الرئيس السيسي يؤكد تعويض ما ضاع من زمن لأهل سيناء.. هم يستحقون وسيناء تستحق.. وما جري على الأرض المقدسة السنوات السبع الماضية يؤكد: سيناء عادت وإلى الأبد!

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية