رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادين نسيب نجيم تروج للحلقة الأخيرة من مسلسل صالون زهرة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
Advertisements

روجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للحلقة الأخيرة من مسلسلها صالون زهرة حيث كتبت على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام “ الليلة آخر حلقة من صالون زهرة.. ليش يوسف مع زهرة شو عم بصير.. مش عم اتذكر.. الليلة الليلة يا ويلي شو بده يصير.. بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون إبتداءً من ١٠ أكتوبر على @mbc4insta على الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية”.

صالون زهرة الأخيرة

وينتظر عشاق مسلسل صالون زهرة عرض الحلقة الأخيرة الليلة، حيث ستكون متوفرة مع الساعات الأولى من صباح غدًا الخميس، وبهذه الحلقة الـ 15 ستنتهي أحداث هذا المسلسل اللبناني الناجح، ويمكن متابعة الحلقة على منصة شاهد vip.

صالون زهرة 14

دارت أحداث الحلقة 14 من مسلسل  صالون زهرة حول إقدام ظافر على إجبار سمير للإعتراف بأمر الأموال في كراسي صالون زهرة عن طريق الضغط عليه بإيذاء زوجته، أما أنس فيطلب من زهرة مقابلة ياسمين ابنتها واعترف الثنائي لبعضهما البعض بالحب.

 أما مرام فتقرر أن تدخل هي إلى المحل بمساعدة عفيف لتكتشف إختفاء الأموال، وبينما كان ينتظر أنس مقابلة زهرة تخبره مرام بالأمر فيذهب سريعًا إلى الصالون وقبل أن يصل يقتحم رجال ظافر صالون زهرة ويقلبونه رأسًا على عقب ليكتشفوا عدم وجود الأموال، وحينما أتي أنس يهجم عليه رجال ظافر ويختطفونه، وتأتي الشرطة لتعاين صالون زهرة، وتكشف مرام لزهرة أمر الأموال المخبأة في كراسي الصالون وتحدث مشاجرة بين زهرة والعاملات في الصالون حول من أخذ الدولارات.

 

إصابة نادين نجيم

وخلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل صالون زهرة وبينما كانت زهرة ( نادين نسيب نجيم) أخيرًا تتناول وجبة العشاء مع أنس (معتصم النهار) أشارت إلى إصابتها التي تعرضت لها بحادث تفجير مرفأ بيروت في 4 أغسطس عام 2020، حيث شرحت زهرة لأنس سر الندوب التي تركت أثرًا على وجهها ويدها، كما أنها أوضحت كذلك التأثير السلبي لهذا الحادث على وضعها المادي وكيف أنه أثر على أحلامها في امتلاك صالون أكبر حيث أن الوضع المادي قد تردى تمامًا جراء هذا الحادث الأليم الذي أصاب بيروت العاصمة اللبنانية، ولقد أصيبت بالفعل نادين جراء هذا الانفجار في وجهها مما ترك ندوب.

قصة المسلسل

وتدور قصة مسلسل صالون زهرة حول زهرة التي تجسد شخصيتها الفنانة نادين نسيب نجيم، وهي سيدة تمتلك صالونا للتجميل بأحد الأحياء الشعبية اللبنانية، أما معتصم النهار فيجسد شخصية أنس وهو يعمل في تنجيد الأثاث والمفروشات.

 

ويحكى مسلسل صالون زهرة قصص النساء من خلال هذا الصالون الذى يعتبر الملاذ الآمن للسيدات اللواتي يلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة الهموم والمشكلات العاطفية والزوجية أيضًا. 

 

وفي سياق الأحداث، تصل إلى الصالون، كراسي عن طريق الخطأ، وهنا يضطر صاحب الكرسي والذي يجسد شخصيته الفنان معتصم النهار “أنس” إلى فعل المستحيل لاستعادته، مهما كلف الأمر، ويضطر لفتح محل تنجيد بالقرب من الصالون بغية التقرب من زهرة والوصول إلى الكرسي المنشود الذي يحمل بداخله الأموال.

ثاني عمل

ومسلسل صالون زهرة ليس العمل الأول الذي يجمع بين نادين نسيب ومعتصم النهار، فهناك مسلسل خمسة ونص الذي عُرض في شهر رمضان 2019 وحقق نجاحًا لافتًا ونجحت ثنائية نادين نجيم ومعتصم النهار إلى الدرجة التي دفعت الجمهور لمطالبتهما بالاجتماع من جديد لتقديم عمل جديد.

ويبدو أن نادين ومعتصم لن يخذلا جمهورهما حينما قررا تقديم عمل يجمع بينهما من جديد بعد حوالي عامين من “خمسة ونص”، فـ"صالون زهرة" حتى الآن يبدو مبشرًا وبالرغم من أنه بعيد تمام البعد عن خمسة ونص إلا أن حلقاته الأولى وأداء نادين ومعتصم معًا يُثبت أن ذلك الدويتو الفني سوف ينجح بالتأكيد وأن الحلقات القادمة سوف تحمل قدرًا كبيرًا من الحب والرومانسية سوف يرضي الجمهور المتعطش لرؤية نادين ومعتصم معًا من جديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية