رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي: أشكر الله على دعمه لي ولمصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لله سبحانه وتعالى، وقال: له مني ألف شكر على دعمه وعنايته لنا ولمصر وأنا أعلم أن محدش بيقف يقول الكلام ده، لكني شاعر بفضل الله علينا وعلى مصر، وأسألك بأسمائك أن تعطينا وترضينا وتسترنا ترزقنا اللهم آمين يارب العالمين".

كما وجه التحية والتقدير للشعب المصري الذي يقدم التضحيات منذ حرب أكتوبر وقبلها، كما وجه التحية والتقدير للشعوب العربية التي وقفت بجانب مصر خلال أزمة  عام  1967، قائلا:" لم تقف مصر وحدها ولكن كان معها أشقائها العرب الذين دعموها بالمال والسلاح، وتابع: "قدموا لنا كثير جدا خلال الفترة التي مرت على مصر بداية من 3 يوليو 2013، ولا ننسى الفضل لمن تفضلوا علينا ووقفوا إلى جانبنا".
 

وصول السيسي لمركز المنارة

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم إلى مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، لحضور فاعليات الدورة الرابعة والثلاثين بعنوان أكتوبر 73 والعبور للمستقبل، للاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة، وسط تواجد لعدد من الوزراء والشخصيات السياسية والعسكرية.  


جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع أكاليل الزهور علـى قبـر الجندي المجهـول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما ترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.


كما تفتح القوات المسلحة المتاحف والمزارات العسكرية (متحف العلمين – متحف بورسعيد)، وكذا منطقة العرض المكشوف لبانوراما حرب أكتوبر والمتحف الحربي القومي بالقلعة مجانًا للجماهير اليوم الأربعاء الموافق السادس من أكتوبر الجاري، وذلك استمرارًا لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.


ويأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على نشر الوعي والثقافة العسكرية والوطنية، لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر، وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وكرامته.


ويحتفل الشعب المصري بالذكرى الـ48 لنصر العاشر من رمضان نصر أكتوبر المجيد، وبدأت حرب أكتوبر يوم السبت 6 أكتوبر عام 1973، الموافق 10 رمضان 1393 من الهجرة.


وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر  2021 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر، بدلًا من اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية