رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نانسي عجرم تحيي حفل إكسيو 2020 دبي

نانسي عجرم
نانسي عجرم
Advertisements

أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن إحيائها لحفل الاكسيو 2020 دبي.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر": "سلامات من دبي التحضيرات لحفل الإكسبو 2020 بلّشت قريبًا".

وانطلق مساء الخميس الخميس الماضي حفل الافتتاح الرسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي ضمن أول انعقاد للحدث العالمي الكبير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وبمشاركة 192 دولة من مختلف أنحاء العالم.

معرض إكسيو 2020

ويمتد المعرض، الأكبر من نوعه في العالم، على مدار ستة أشهر تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" وبالتركيز على ثلاثة محاور أساسية هي "الاستدامة" و"التنقل" و"الفرص" من أجل رسم ملامح مستقبل العالم عبر حوار ثقافي وإبداعي هدفه تقديم الحلول والابتكارات والأفكار التي تعين على تحقيق طموحات شعوبه وإيجاد آليات أكثر كفاءة لتفعيل العمل المشترك نحو غد أفضل للجميع.

ويستهدف "إكسبو 2020" في دبي جذب 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده التي تنتهي في 31 من مارس 2022.

حفل نانسي عجرم

وكانت تصدرت المطربة نانسي عجرم محركات البحث على جوجل، وأصبحت مثار إهتمام السوشيال ميديا، بعدما تعرضت لموقف محرج انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو من حفلة أحيته سابقًا وظهرت فيه على المسرح تحاول ان تمسك بفستانها الاحمر بسبب الهواء القوي الذي هب فجأة من دون ان تكون قد حسبت هذا الحساب.

وعبرت نانسي بكل عفوية عن هذا الموقف المضحك الذي حصل معها وهي تضحك: "ما كان في هوا مشان هيك البست هيدا الفستان، بس اليوم طلع الهوا.. قالولي شوب لهيك إلبست هيدا الفستان".

وكسرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حاجز الربع مليون مشاهدة بكليب حياة، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، لتوثيق حفل زفاف شقيقها في أول 24 ساعة من طرحه.

وحقق كليب حياة بصوت نانسي عجرم، حوالي 230 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، من طرحه عبر القناة الرسمية للمطربة على "يوتيوب".

كليب حياة

وكانت نانسى طرحت عجرم فيديو كليب أغنية "حياة" من ألبومها الأخير، وتضمن الفيديو مشاهد من حفل زفاف شقيقها الفنان اللبنانى نبيل عجرم وزوجته، والأغنية من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادى شرارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية