رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالتفاصيل.. خريطة فرق توزيع لقاحات كورونا بالإسماعيلية

جانب من عمل الفرق
جانب من عمل الفرق
Advertisements

أعلنت مديرية الصحة بـ الإسماعيلية، عن أماكن تمركز الفرق المتنقلة، وفرق التسجيل لمنح المواطنين لقاح كورونا، لليوم الأربعاء، وذلك تيسيرا على المواطنين حيث تم وضع خطة متكاملة بأماكن الفرق لحملة "معا نطمئن...سجل الآن" وفقا لحصة المحافظة من الطعوم للوصول لأكبر عدد ممكن من الفئة المستهدفة بالتطعيم.  

 

فرق التسجيل 

وتقوم فرق التسجيل والتواصل المجتمعي عن طريق الفرق الثابتة والمتحركة بمحافظة الإسماعيلية يوميًا بتطعيم المواطنين وجميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة بالمديريات الخدمية والحكومة، الشركات، الهيئات، المستشفيات والمنشآت الصحية،المدارس، الأندية والميادين ومناطق التجمعات. 

مناشدة هامة  

و ناشد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة في الإسماعيلية المواطنين الذين لم يتمكنوا من التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا التوجه للتسجيل بالأماكن التالية: بمدينة الإسماعيلية أمام الموقف الجديد أمام الأبراج، ومكتب البريد في حي السلام، وفي منطقة أبو عطوة، بالإضافة إلى التواجد بمركز شباب الشيخ زايد، ونادي الشجرة، ومركز شباب الفردوس بجوار النادى النوبى، ونادي الشجرة، ونادي المنتزة بالإضافة إلى تواجد الفرق بعدد من قرى مركز ومدينة القنطرة وهي مركز شباب السموح، والفرس كيلو ١٧. 

كما تتواجد الفرق الطبية بعدد من قرى مركز ومدينة القصاصين وهي قرى أم مساق وأم عزام، عذبة أبو قاسم الوادى الأخضر، ومنطقة جنيفر،  وعزبة الوابورات، وإدارة الأوقاف، بالإضافة إلى تواجد الفرق بمقر الإدارة الصحية بفايد،  ومركز شباب أبو سلطان بفايد، وأبو صوير  قرى الوصفية والونى. 
 

منح اللقاح في نفس اليوم  

وقال الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة، أنه بالتنسيق مع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، ومديرية الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحملة "معا نطمئن.. سجل الآن" لتلقي اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، وذلك بأقرب مركز شباب “مركز شباب السلام- مركز شباب الفردوس” لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح. 

 

وأكد "حطب" أن الحملة مستمرة وهدفها تطعيم كل مواطن على أرض المحافظة بلقاح فيروس كورونا والوصول له بمختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات.
 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، يرافقه الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية،  شهد انطلاق فعاليات حملة " معا نطمئن "والتي تطلقها وزارة الصحة والسكان، بعدد من المحافظات المصرية تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة،  بهدف التيسير على المواطنين في عملية التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا، ومنحهم اللقاح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية