رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يلتقي بيروت اللبناني في ربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة

الأهلي يلتقي بيروت
الأهلي يلتقي بيروت اللبناني في البطولة العربية لكرة السلة
Advertisements

يلتقي اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، مع نظيره بيروت اللبناني، في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية المقامة حاليا في الإسكندرية وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة مساء على صالة نادي الاتحاد السكندري.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني الإسباني، الفوز على نظيره الفتح السعودي بنتيجة (82-77)، في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وبهذه النتيجة، يختتم الأهلي مشاركته في دور المجموعات محتلا المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، بعد الفوز في مبارياته الثلاثة.

وحقق الأهلي الفوز في الجولة الأولى على فريق شعب حضر موت اليمني، وفي الجولة الثانية على فريق وداد بوفارك الجزائري، ثم في الجولة الثالثة على فريق الفتح السعودي.

وأسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الـ25 والتي تستضيفها صالتي الشاطبي وبرج العرب بمدينة الإسكندرية عن وقوع الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى.

وجاء "سيد البلد" على رأس المجموعة الأولى مع أندية "البليدة الجزائري – اتحاد الفتح المغربي – الميناء اليمني".

فيما جاء الأهلي في المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جواره كلًا من "شعب حضر موت اليمني – الفتح السعودي – وداد بوفاريك الجزائري".

وضمت المجموعة الثانية فرق "الشارقة الإماراتي – اليرموك الكويتي – الوكرة القطري – اليوناني السوداني – الزهراء التونسي".

وجاءت المجموعة الرابعة على النحو التالي: “بيروت اللبناني – البطائح الإماراتي – الكويت الكويتي – الغرافة القطري – المنامة البحريني".

ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور ربع النهائي حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثان المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثان المجموعة الأولى وأول المجموعة الثالثة مع وصيف المجموعة الرابعة ووصيف الثالثة مع متصدر الرابعة على أن يبدأ الدور ربع النهائي يوم 7 أكتوبر الجاري.

وخاض الاتحاد السكندري حتى الآن مباراتان في دور المجموعات فاز في الأولى أمام الميناء اليمني بنتيجة 115-46، وفاز في الثانية أمام اتحاد الفتح المغربي بنتيجة 91-81.

وبهذه النتيجة يضمن الاتحاد السكندري التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية