رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محلل رياضي: محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو.. وهذا ما ينقصه للتربع على عرش الكرة العالمية

محمد صلاح لاعب نادي
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر
Advertisements

قال المحلل الرياضي خالد بيومي، إن الأرقام تؤكد أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي هو الأفضل على مستوى العالم ويعد من الأكثر اللاعبين عالميًا تأثيرا فنيا.
 

تفوق محمد صلاح علي ميسي ورونالدو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": أن محمد صلاح يتفوق علي ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو ونيمار حاليا.
 

ما ينقص محمد صلاح للحصول علي أفضل لاعب بالعالم

وتابع: أمنية حياتي أن أرى محمد صلاح مثل جورج وايا الذي حصل على أفضل لاعب في العالم، لكنه يحتاج لأن يكون مدعوما بقوة من وكيل أعماله داخل الفيفا والإعلام الغربي حتي يمكنه التربع علي عرش الكرة العالمية".
 

ودخل مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي في جولة من المفاوضات مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، لتجديد تعاقده والمقرر أن ينتهي عام 2023.

 

ووضع محمد صلاح عددا من الشروط طبقا لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الريدز وجاءت كالتالي:

الراتب الأسبوعي
اشترط محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ380 ألف جنيه إسترليني وهو ما يعادل 8 ملايين جنيه مصري، للموافقة على تجديد عقده.

 

ويحصل محمد صلاح حاليا على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه أسترليني، وأن راتبه الجديد سيتخطى الراتب الذي يحصل عليه لاعب الفريق فان دايك والذي يتحصل حاليا على 235 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

 

مدة العقد
ويأتي الشرط الثاني لمحمد صلاح هو تمديد العقد حتى 2025، وهو ما يعني أن صلاح سيظل لاعبا في صفوف فريق ليفربول حتى يكمل عامه الـ34، وهو أمر يتحقظ عليه مسئولو الفريق الإنجليزي.

 

وقرر مسئولو الفريق الإنجليزي تأجيل الملف إلى شهر يناير المقبل، من أجل دراسة طلبات النجم المصري وحسم القرار النهائي سواء بالقبول أو الرفض.

 

ويتنافس  محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، على جائزة جديدة هذا الموسم.

 

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، اليوم الثلاثاء، عن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في إنجلترا خلال شهر سبتمبر المنقضي، والتي ضمت كلا من:

محمد صلاح (ليفربول) - كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) - أنطونيو روديجر (تشيلسي) - إسماعيلا سار (واتفورد) - إيفان توني (برينتفورد) - ميكائيل أنطونيو (وست هام يونايتد).

وكانت رابطة البريميرليج، أعلنت منذ عدة أيام أن صلاح ورونالدو ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر.

يذكر أن تشيلسي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ16 نقطة، ويليه ليفربول في الوصافة بـ15 نقطة، ثم قطبي مانشستر في المركزين الثالث والرابع بـ14 نقطة.

وأصبح محمد صلاح، بفضل تحطيمه للأرقام القياسية مع ناديه ليفربول، أعظمَ مهاجم شهدَه النادي الإنجليزي على الإطلاق، وكان هدفه في مرمى مانشستر سيتي بمثابة ضربة تألق متفردة، ليثبت النجم المصري مرة أخرى، سبب وقوفه أمام أفضل اللاعبين الذين يمارسون كرة القدم على الإطلاق.

ولن يدور أي نقاش حول موضوع ما إذا كان صلاح أسطورة ليفربول، وأحد أكثر النجوم إثارة للإعجاب على الإطلاق ممَّن ارتدوا القميص الأحمر الشهير، ولكن هل هو أعظم مهاجم على الإطلاق؟

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية