رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل رفض كارتيرون عودة فرجاني ساسي للزمالك؟ المدرب يوضح الحقيقة

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

كشف كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة رفضه عودة فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والدحيل القطري.

ونشر كارتيرون صفحة تحمل اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنسوب له تصريحات بأنه يرفض عودة فرجاني ساسي وعلق كارتيرون عليها عبر حسابه قائلا:" هذا الحساب مزيف".

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر  يوم 16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما  تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

موعد مواجهة الزمالك أمام توسكر في كينيا


تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد  بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا.

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من  الكابتن أحمد إبراهيم مدير  شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية