رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتح كوبرى القاصد بشبين الكوم أمام المواطنين | صور

فتح كوبرى القاصد
فتح كوبرى القاصد بشبين الكوم أمام المواطنين
Advertisements

صرح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن فتح كوبرى القاصد أمام المواطنين بنطاق حى غرب شبين الكوم وذلك عقب الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير بالكوبرى باعتباره مدخلا حيويا وهام لمدينة شبين الكوم فضلًا عن المساهمة في إحداث سيولة مرورية بالمنطقة.

وقد أشار محافظ المنوفية إلى أنه تم أمس الإنتهاء من أعمال كشط الطبقة الأسفلتية المتهالكة ووضع الطبقة الأسفلتية النهائية للكوبري، فضلًا عن تغيير كشافات أعمدة الإنارة على جانبى الكوبرى لتحسين مستوى جودة الإنارة ولإضفاء مظهرًا حضاريًا وجماليًا كونه مدخل رئيسى للعاصمة.

 

كان محافظ المنوفية قد قام أمس الإثنين بجولة تفقدية لمتابعة آخر مستجدات الأعمال بالكوبرى وأصدر توجيهات مشددة لمدير مديرية الطرق بالمحافظة بتسريع معدلات الأداء مع الالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية للانتهاء من الأعمال وفتح الكوبري أمام المارة اليوم الثلاثاء 5 من أكتوبر الجارى.

وفى سياق متصل وتنفيذًا لتوجيهات محافظ المنوفية، تابع رئيس حى غرب شبين الكوم أعمال الرصف والتطوير بشارع بنك مصر - ابن الفارض مع الغرفة التجارية من شارع سعد زغلول مرورًا بشارع سيدى خميس، وكذا أعمال الرصف بشارع اسكاروس بحى غرب، لتذليل العقبات والالتزام بالجدول الزمني المقرر والتأكد من معايير جودة رصف الطرق.

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على المتابعة الدورية واليومية لكافة أعمال التطوير بمختلف القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة لتقديم خدمة أفضل للمواطن المنوفى.

 


محافظ المنوفية يلتقي وفد ذوي الهمم لبحث مطالبهم ويقدموا مصحف هدية تذكارية تقديرًا لدعمه الدائم

 

على جانب أخر إلتقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بوفد من ذوي الهمم بمكتبه  بالديوان العام لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة  لها في إطار اللوائح والقوانين، وذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.

في بداية اللقاء،  قدم أعضاء الوفد شكرهم وتقديرهم لمحافظ المنوفية لمجهوداته المضنية وحرصه على الاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم والتي من أهمها تخصيص قطعة أرض بقرية شبرا باص لإنشاء نادى لذوي الهمم لمزاولة أنشطتهم الرياضية والثقافية، حيث أكد محافظ المنوفية  على أنه لا يدخر جهدًا في تقديم دعمه الكامل لأبنائه من ذوى الهمم وتحقيق طموحاتهم، فضلًا عن تقديم كافة الخدمات المتاحة لهم.

هذا وقد تم  مناقشة عدد من الملفات التي تهم ذوي الهمم من أبناء المحافظة وعلى رأسها بحث إجراءات تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز متطور للعلاج المائي والطبيعى والوظيفى والتأهيلى لمرضى ضمور الأعصاب والمخ والشلل الدماغى، وكذا إنشاء مركز وحدة رعاية وإقامة لمرضى ضمور العضلات، وعلى الفور كلف محافظ المنوفية إدارة أملاك الدولة بالديوان العام لترشيح قطعة أرض بإحدى القرى الأم بناحية شبين الكوم لإنشاء المركز المتطور.

وفى نهاية اللقاء، أهدى الوفد مصحفًا هدية تذكارية لمحافظ المنوفية تقديرًا لمجهوداته الدائمة للإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة ذوي الهمم واهتمامه بالتواصل الدائم معهم.

من جانبه أكد محافظ المنوفية مدى حرصه وإهتمامه بعقد لقاءات بصفة دورية مع ذوي الهمم والحالات الإنسانية للاستماع إليهم للمساهمة في دمجهم في كافة القطاعات والفعاليات فضلًا عن تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لضمان توفير حياة كريمة.

WhatsApp Image 2021-10-05 at 2.36.36 PM (1)
WhatsApp Image 2021-10-05 at 2.36.36 PM (1)
WhatsApp Image 2021-10-05 at 2.36.34 PM (2)
WhatsApp Image 2021-10-05 at 2.36.34 PM (2)
WhatsApp Image 2021-10-05 at 2.36.37 PM (3)
WhatsApp Image 2021-10-05 at 2.36.37 PM (3)
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية