رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة هاجر أحمد بالحجاب من مسلسل إلا أنا «حكاية بدون ضمان»

هاجر أحمد
هاجر أحمد
Advertisements

أطلت الفنانة هاجر أحمد من خلال حكاية بدون ضمان التابعة لمسلسل إلا أنا الجزء الثاني بالحجاب، وتجسد هاجر شخصية فتاة بسيطة تأتي إلى القاهرة لتعمل وتساعد أسرتها المكونة من الأم وشقيقتها الصغيرة ويتقدم لها أحد الأشخاص وتتزوجه لتكتشف أنه قدم لها نفسه بصورة مغايرة لحقيقته، ولقد كانت إطلالتها بسيطة تناسب طبيعة الشخصية التي تجسدها، وتظهر هاجر بالحجاب.

حكاية بدون ضمان مسلسل إلا أنا 

تدور حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا الجزء الثاني في 10 حلقات وتتناول دور الاب في فترة خطوبة ابنته ومرحلة الزاوج، و"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، من سيناريو وحوار وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل، وبطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان، وتتناول الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

مسلسل إلا أنا

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

حكاية بدون ضمان

وتعد حكاية "بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

هنادي مهنا 

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا عرض لها مؤخرًا حدوتة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" على قناة الحياة، والتي ظهرت من خلالها هنادي بالحجاب.

وشاركت هنادي مهنا في بطولتها إلى جانب أحمد زاهر، ايمان سلامة، فتوح أحمد، عماد رشاد وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

هاجر أحمد

 أما الفنانة هاجر أحمد فتستعد لاستئناف تصوير فيلم "زومبى" مع على ربيع وحمدى الميرغنى وكريم عفيفى وشيماء سيف وتأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية