رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة خطوبة المطرب جوزيف عطية من صديقته داليدا خليل

جوزيف عطية وداليدا
جوزيف عطية وداليدا خليل
Advertisements

نفى المطرب اللبناني جوزيف عطية  خطوبته من صديقته داليدا خليل من خلال لقائه في برنامج "et بالعربي".

وقال "جوزيف":" داليدا صديقة وأحنا بنتقابل كتير وطلع خبر عن خطوبتنا بسبب "إنتر فيو" عملناه مع بعض.

 

وطرح جوزيف عطية مؤخرا أغنية "طبيعي"،عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

أغنية طبيعي

 

أغنية طبيعي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع موسيقي جمال ياسر وأخراج جاد شويري.


 ،وتقول كلمات ألاغنية:"طبيعي أعاني واجن فغيبتك واشوف الثواني ساعات وغربتك طبيعي أحس ان الهوا بعدك ما هو مهم واحاول اقاوم وجودك في قلبي وارجع وانهزم طبيعي تعذبني افكاري واسلّيها وتجيك واضيع بخيالي وحتى في ضياعي التقيك طبيعي أعاني واجن فغيبتك واشوف الثواني ساعات وغربتك تعوّد كلامي يقول اسمك مثل وحاولت حتى اني اتكلّم أقل لقيتك في صوتي وحتى فسكوتي جالس مستقر أعاند اطاوع أسلّم لواقع ما منه مفرّ طبيعي تعذبني افكاري واسلّيها وتجيك واضيع بخيالي وحتى في ضياعي التقيك طبيعي أعاني واجن فغيبتك واشوف الثواني ساعات وغربتك.

 

يذكر ان في وقت سابق عبّر الفنّان جوزيف عطيّة عن فرحته بتسلّم درع "أنغامي" التكريميّ، والّذي تَسلّمه بمناسبة تخطّيه المائة مليون استماع على التطبيق الموسيقيّ الأوّل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

وسط حضورٍ إعلاميّ كبير، كرّمت "أنغامي" عطيّة في مكاتبها ببيروت، وسلّم إدي مارون، أحد الشريكين المؤسّسَين لأنغامي، الدرع التكريميّ الّذي يحمل شعار الشركة الجديد وهو القلب النابض بالموسيقى.

 

مارون قال إنّ "أنغامي تفتخر بجوزيف وتعتبره أحد أفراد هذه العائلة، أمّا المرحلة المقبلة فستحمل مفاجآت كثيرة وتعاونًا فنيًا معه".

 

وعلى هامش التكريم، أعلن جوزيف عطيّة عودته إلى شركة "ستارسيستيم" بإدارة السيّد أمين أبي ياغي، الّذي أعرب بدوره عن سروره بإبرام العقد والتعاون مع فنّانٍ أثبت أنّه رقم صعب على الساحة الفنّيّة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية