رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة باراجواي والأرجنتين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة باراجواي
موعد مباراة باراجواي والأرجنتين
Advertisements

تنشر" فيتو" موعد مباراة منتخب باراجواي والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر والقنوات الناقلة.

وتعادل منتخب الأرجنتين مع باراجواي 1-1 في لقاء الدور الأول والذي جمعهما بالأرجنتين ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أمريكا الجنوبية.

موعد مباراة منتخب باراجواي والأرجنتين

ويستضيف منتخب باراجواي نظيره منتخب الأرجنتين في تمام الساعة الواحدة صباحا يوم الجمعة 8 أكتوبر الجاري ضمن لقاءات الجولة الـ 11 لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة باراجوي والأرجنتين 

وتُنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية 

وكانت مباريات الجولة العاشرة لمنافسات تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهِّلة لكأس العالم 2022 بقطر شهدت لعب الأرض مع أصحابها بفوز منتخبات البرازيل والأرجنتين وباراجواي وأوروجواي وكولومبيا على منتخبات بيرو وبوليفيا وفنزويلا والإكوادور وتشيلي في تلك الجولة.

نتائج الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 


البرازيل على بيرو 2-0

الأرجنتين على بوليفيا 3-0

كولومبيا على تشيلي 3-1

باراجواي على فنزويلا 2-1

أوروجواي على الإكوادور 1-0

جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال

ميسي يتخطى رقم بيليه 


ووصل ميسي إلى هدفه الدولي الـ79، ليتخطى رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، 77 هدفًا كأفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية.

كما تخطى البرغوث، رقم الإماراتي علي مبخوت، ليحتل ميسي الوصافة في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية من غير المعتزلين.

 

يذكر أن منتخبات أمريكا الجنوبية تتصارع على المعاقد المؤهلة للمونديال، بنظام الدوري من مجموعة مكونة من 10 منتخبات.

وتتأهل أول 4 منتخبات في جدول ترتيب التصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، بينما يلعب المنتخب الخامس في ملحق دولي مع منتخب من قارة أخرى.

وجاءت المقاعد المخصصة لكل قارة في المونديال كالتالي:

قارة أوروبا


خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا 13 مقعدا للمنتخبات الأوروبية، ويتأهل أوائل المجموعات العشر للمونديال، بينما سيتنافس أصحاب المركز الثاني، بالإضافة لمنتخبين ذوي تصنيف عالٍ ببطولة دوري الأمم، في ملحق يتأهل منه 3 منتخبات تنظم للعشر المتأهلين.

 

قارة أفريقيا


تتأهل 5 منتخبات أفريقية للمونديال، تنتج من 10 مجموعات، يلاعب بعدها الأوائل بعضهم بنظام الذهاب والإياب، ليتأهل الـ5 الفائزون للمونديال.

 

قارة آسيا


يتأهل 4 منتخبات للمونديال، بينما يخوض الخامس ملحقًا مع منتخب من قارة أخرى.

أمريكا الشمالية والوسطى


وتتأهل 3 منتخبات من "الكونكاكاف" للمونديال، عندما يخوضون المجموعة النهائية المكونة من 6 منتخبات، بينما يتجه رابع المجموعة لخوض ملحق دولي.

أوقيانوسيا


يلاعب بطل قارة أوقيانوسيا، الذي عادة ما يكون منتخب نيوزيلندا، للعب ملحق دولي مع منتخب من قارة أخرى، لتحديد ما إذا كان سيصل للمونديال.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية