رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى ينهى صفقة انتقال نجم المقاولون العرب خلال ساعات

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن حسم مسؤولى القلعة الحمراء اتفاقهم مع نادى المقاولون العرب على ضم مهاجم الفريق  يوسف حسن خلال الفترة الصيفية الحالية.

الأهلى يعلن ضم يوسف حسن مقابل 8 ملايين جنيه

وأوضح المصدر أن مسئولو الأهلي أنفقوا مع نظيرائهم في المقاولون العرب على دفع 8 مليون جنيه على تسدد على دفعتين مقابل انضمام اللاعب الشاب صاحب ال 18 عاما إلى صفوف الفريق الأحمر.

وأشار المصدر أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد الاعلان الرسمي عن انضمام يوسف حسن إلى القلعة الحمراء بعد موافقه النادى الأهلى على طلبات نادى المقاولون العرب بالحصول على مبلغ ال8 مليون جنيه كاش وذلك بعدما رفض اللاعب الشاب الانتقال الى نادي بيراميدز الذي ابدى اهتمامه بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

الأهلى يواصل تدريباته الجماعيه اليوم استعدادا لمباراة بطل النيجر بدورى الأبطال


 من ناحية أخرى يواصل اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية  على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك  استعدادا لمواجهة فريق فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

الأهلى يواصل تدريباته الجماعيه


ومن المنتظر أن تنطلق تدريبات المارد الأحمر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة بطل النيجر التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره في الدفاع عن لقبه الافريقي للمرة الثالثة على التوالي ال11 في تاريخ القلعه الحمراء.


مران الأهلى أمس

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته أمس الاثنين على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة مطولة قبل انطلاق مران أمس

وقبل انطلاق مران الأهلي أمس، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين، تحدث فيها عن المرحلة المقبلة، ومباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تمثل ضربة البداية للفريق، في رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا.

مران بدني وتدريبات بالكرة

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي فقرة  تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل أن يخوض الفريق تدريبات الكرة، التي بدأت بفقرة لبناء الهجمة من منتصف الملعب مع التركيز على الكرات العرضية.

تقسيمة قوية خلال مران الأهلى أمس

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة حارسي مرمى، وبعد انتهاء التقسيمة والمران خاض الرباعي وليد سليمان وكريم فؤاد ومحمد محمود ومحمد هاني، فقرة خاصة للتصويب على المرمى.

مشاركة بيرسى تاو

وشهد مران الأهلي أمس مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

جلسة مع أفشة وصلاح محسن

وبعد نهاية مران الأهلي أمس حرص بيتسو موسيماني على عقد جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، أعقبها بجلسة مع صلاح محسن، وذلك في إطار الجلسات الفردية التي يعقدها المدير الفني للفريق مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة بهم.

البروتوكول الطبي لرحلة النيجر

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، عن البروتوكول الطبي الخاص برحلة النيجر، استعدادا لمباراة فريق الحرس الوطني في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقال إن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وجود مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال أبو عبلة إن الأهلي سيجري مسحة طبية قبل السفر إلى النيجر، وفقا للبروتوكول الطبي المتبع، إلى حين صدور أي تعليمات جديدة في هذا الملف خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية