رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يسعى لضم نجم وسط لايبزيج

الفرنسي كريستوفر
الفرنسي كريستوفر نكونكو
Advertisements

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات الفرنسي كريستوفر نكونكو، لاعب وسط لايبزيج الألماني، في الصيف المقبل.

نكونكو

ويعد نكونكو من أفضل لاعبي الوسط في البوندسليجا، حيث تطور مستواه بقوة بعد انتقاله لفريق لايبزيج، قادمًا من باريس سان جيرمان، مقابل 13 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يراقب نكونكو بشدة هذا الموسم، على أمل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتولى بيني زهافي وكالة نكونكو، وهو نفس وكيل النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، المنتقل له هذا الصيف، قادمًا من بايرن ميونخ.

قيمة الصفقة

وأضافت الصحيفة، أن لايبزيج لن يتنازل عن نكونكو بأقل من 40 مليون يورو.

وعلى الرغم من البداية المتواضعة للايبزيج هذا الموسم، إلا أن نكونكو يقدم مستويات رائعة، حيث سجل 9 أهداف في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات.

وقاد نكونكو لايبزيج مؤخرًا للفوز على بوخوم بثلاثية نظيفة، حيث سجل هدفين، بينما أضاف البرتغالي أندريا سيلفا الهدف الثالث.

وقاد ليمار فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على برشلونة، بهدفين دون رد، ونجح في تسجيل الهدف الأول، أما بنزيما فسجل هدف الريال الوحيد في شباك إسبانيول، في الخسارة بهدفين لهدف.

وتألق بنزيما منذ بداية الموسم مع ريال مدريد، فبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، ساهم كريم في 16 هدفًا بقميص الميرنجي، في 8 مباريات بالليجا هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف وصنع 7.

وأضافت الشبكة أن هذه البداية هي الأفضل في الليجا، في نفس المرحلة من المسابقة خلال القرن الـ21، بعد انطلاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق، الذي ساهم في 17 هدفًا (سجل 16 وصنع هدفًا) في موسم 2014/2015.

التشكيل المثالي
وبحسب موقع "هوسكورد" العالمي، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن التشكيل المثالي للجولة الثامنة لليجا جاء كالتالي:

حراسة المرمى: رينا (مايوركا).

الدفاع: سانشيز (أوساسونا) - روكو (إلتشي) - ميازجا ( ألافيس) - مافيو (مايوركا).

الوسط: دانجوما (فياريال) - فاس (فالنسيا) - ليمار (أتلتيكو) - فيدال (إسبانيول).

الهجوم: بينيديتو (إلتشي) - كريم بنزيما (ريال مدريد).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية