رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيروش يحسم الجدل بشأن استبعاد أفشة وشريف.. يرفض تدليل محمد صلاح.. ويؤكد: منتخب مصر محظوظ

قفشة وشريف
قفشة وشريف
Advertisements

عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الإثنين، داخل قاعة المؤتمرات باستاد برج العرب بالإسكندري، للحديث عن استعدادا الفراعنة للمواجهتين الحاسمتين أمام منتخب ليبيا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وللرد على أسئلة رجال الإعلام والصحافة، حول بعض القرارات الأخيرة للمدير الفني خاصة تلك المرتبطة بالقائمة النهائية لمباراتي ليبيا والتي شهدت العديد من المفاجأت.

وخلال المؤتمر الصحفي حرص المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على توضيح بعض الأمور، والرد على العديد من الأسئلة التي تشغل الشارع الكروي قبل مواجهتي ليبيا.

استبعاد قفشة وشريف

فى البداية رد كارلوس كيروش، على الانتقادات التي وجهت له بسبب قراره باستبعاد ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

وأكد كيروش أنه لا يحب الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد، ولن تسمعوني في يوم من الأيام أتحدث عن أي لاعب بشكل خاص مهما كان إسم هذا اللاعب وأهميته داخل الفريق

وأضاف كيروش: “قفشة ومحمد شريف لاعبان جيدان ولكنني لا أحتاجهما في مباراتي ليبيا القادمتين، ولكن سيكون لهما دور مع منتخب مصر فى مرحلة أخرى”.

أرفض الحديث عن محمد صلاح

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب للحديث عن مباراتي ليبيا فى تصفيات المونديال، رد كيروش على أحد الأسئلة بشأن أهمية انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر استعدادا لمواجهتي ليبيا رد قائلا: "لا أحب الحديث عن لاعب بعينه في منتخب مصر، ومنذ أن توليت مهمتي وأنا أحب وأشجع كل شيء يحمل اسم مصر، وكل اللاعبين عندي فى مكانة واحدة طالما إرتدي أى منهم قميص منتخب مصر".

الحسابات للمهندسين وكرة القدم للمجتهدين

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، جماهير الكرة المصرية، بعدم الحديث عن الحسابات فى مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم، وتصدر المنتخب الليبي قمة المجموعة حاليا برصيد 6 نقاط.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بستاد برج العرب للحديث عن مواجهتي مصر وليبيا الأسبوع المقبل: "الحسابات فى كرة القدم غير منطقية وهذه اللعبة لا تعترف سوى بالاجتهاد أما الحسابات فهى متروكة للمهندسين والعلماء، بينما كرة القدم فهي للمجتهدين".

منتخب مصر محظوظ

أكد كارلوس كيروش، أن خمسة أيام هي فترة غير كافية على الإطلاق لتجهيز منتخب مصر لمباراتي ليبيا الحاسمتين فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ولكننا قادرون على العمل لتخطي هذه المواجهة الصعبة.

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بستاد برج العرب للحديث عن مواجهتي مصر وليبيا الأسبوع المقبل: منتخب مصر محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز".

موعد مباراة مصر وليبيا 

وتقام مباراة مصر ليبيا في يوم 8 أكتوبر المقبل في ستاد القاهرة الدولي ضمن  الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.كيروش يحسم الجدل بشأن إستبعاد قفشة وشريف.. ويرفض تدليل محمد صلاح.. ويطالب المصريين بترك الحسابات واللاعبين بالاجتهاد.. ويؤكد أن منتخب مصر محظوظ.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية