رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالمجيد: بدء تحصينات الصحفيين بمقر النقابة غدًا الثلاثاء

مقر التطعيم بالنقابة
مقر التطعيم بالنقابة
Advertisements

أكد أيمن عبدالمجيد، وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، استقبال النقابة لجنة من وزارة الصحة غدًا الثلاثاء، لمنح الزملاء الصحفيين تحصين كورونا، بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا.

وأعرب عبدالمجيد، عن تقديره لما تبذله الدولة المصرية في ملفات الصحة، بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة المبادرات الرئاسية، والتأمين الصحي الشامل، والنجاح المشهود في مواجهة فيروس كورونا بشقيه العلاجي والوقائي.

ووجه عبدالمجيد، الشكر  لوزارة الصحة بقيادة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وقطاع الطب الوقائي والأطقم المساعدة، لما يبذلونه من جهود في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف عبدالمجيد، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتنظيمية لتسهيل عمل الفريق، وتيسير حصول الزملاء المسجلين على الخدمة بسهولة ويسر.

وأوضح عبدالمجيد، أن كل الترتيبات تم اتخاذها، وهناك أرقام بترتيب دخول مقر النقابة، والمسرح مجهز، فضلًا عن أماكن للانتظار، تم إعدادها بالتنسيق مع الزميل محمد شبانة السكرتير العام، سيتواجد فريق من الطاقم الإداري بالنقابة، لاستقبال اللجنة والزملاء.

وتواصل اللجنة منح الزملاء التحصينات، يومي الثلاثاء، والأربعاء، وجارٍ التنسيق لأيام تالية سيتم الإعلان عنها بالتنسيق مع اللجنة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية