رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شرطة الميرسيسايد تضبط مثيري الشغب من جمهور ليفربول

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن شرطة الميرسيسايد القت القبض على مثيري الشغب بين جمهور ليفربول.

 

وتعادل الريدز مع مانشستر سيتي بنتيجة (2-2)، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن شرطة الميرسيسايد قبضت على ثلاثة من مشجعي ليفربول في حيازتهم ألعاب نارية في أنفيلد قبل مباراة الريدز ومانشستر سيتي.

 

وقالت شرطة الميرسيسايد في بيان رسمي: "في حوالي الساعة 3.05 مساءً الأحد، قبض الضباط على ثلاثة رجال بحوزتهم قنابل مضيئة في طريق أنفيلد، حيث ألقيت إحداها، ولم تتسبب في حدوث أضرار أو إصابات".

 

ويحقق ليفربول في واقعة أخرى، بعد أن تقدم مانشستر سيتي بشكوى بشأن قيام أحد مشجعي الريدز بالبصق على أعضاء الطاقم التدريبي للسيتيزينز.

 

وأعلن نادي مانشستر سيتي تقدمه بشكوى ضد نادي ليفربول زاعما أن أحد مشجعي النادي الأحمر قام بالبصق على طاقم الفريق السماوي خلال تعادل الفريقين 2 / 2، مساء أمس الأحد في قمة مباريات المرحلة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

 

سبب الشكوى
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية عن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قوله إنه لم يكن على علم بالحادث في ذلك الوقت ولكن تم إخطاره لاحقا، معربا في الوقت نفسه عن ثقته في أن ليفربول (النادي المضيف) سيتخذ الإجراء اللازم.


وقال جوارديولا عقب المباراة، التي جرت على ملعب (آنفيلد)، معقل ليفربول "أخبروني (المسؤولون) بالأمر، ولكنني لم أر ذلك".

 

وشدد جوارديولا: "أنا متأكد من أن نادي ليفربول سيتخذ إجراءات ضد هذا الشخص.. أعلم أنهم أكبر من هذا السلوك".

 

ترتيب ليفربول 


وبنتيجة التعادل، بقي ليفربول في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة خلف تشيلسي (المتصدر)، فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 

واحتفل فريق ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالنجم محمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت مساء اليوم الأحد.

 

ونشرت الصفحة صورة للنجم المصري معلقة عليها قائلة: "ما أروع هذا الرجل!.. الملك يملك قلوب الجميع عندما يراقص -محبوبته- كرة القدم".

 

وأحرز محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، الهدف الثاني لفريقه ليفربول في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 76 من المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل محمد صلاح هدفًا عالميًا بعدما راوغ 4 لاعبين من مانشستر سيتي واخترق من الجبهة اليمنى ليسددها في الزاوية البعيدة لحارس مانشستر سيتي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية