رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد شيبة: طرح أغنية الصعايدة بعد أيام.. ومفاجأة جديدة لجمهوري

أحمد شيبة
أحمد شيبة
Advertisements

قال المطرب الشعبي أحمد شيبة، إنه يستعد لطرح أغنية "الصعايدة" خلال الأيام المقبلة على قناته على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب". 


 وأكد "شيبة"، لـ"فيتو" أن الاغنية استغرقت ما يقرب من عام لتسجيلها، بسبب مروره بظروف خاصة، مشيرًا إلى أنه يعيش حالة من النشاط الفني والتحضير لمفاجأة جمهور بعدد من الأعمال الذي قام بتسجيلها في الاستديو الخاص به في الإسكندرية. 
 

فيما أعرب "شيبة" عن فرحته لنجاح أغنية "انا مش فاضلكو"، التي تخطت نسبة المليون مشاهدة على "اليوتيوب"، مؤكدة أنه لم يقصد بها شخص بعينه، ولم يوجهها لأحد. 

وكان المطرب الشعبي، أحمد شيبة، احتفل بقدوم مولودته “ملك”، منذ أيام، معربا عن فرحته وسعادته بها.

ونشر “شيبة”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورتين مع مولودته معلقًا بقوله: “الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني بملك أحمد شيبة ربنا يخليها لنا يا رب ويرزقنا برزقها”.

في سياق منفصل، كان المطرب الشعبي أحمد شيبة قال في تصريحات سابقة، ببرنامج “معكم منى الشاذلي”: أرباح أغنية آه لو لعبت يا زهر " كلها راحت لمحمد السبكي، وعملت له تنازل له ومخدتش منها جنيه". 

وأكد أحمد شيبة خلال الجزء الثاني من لقائه: "أقسم بالله ما أخدت ولا جنيه من أغانيا، ومفيش ولا جنيه أخدت من أجر أي أغنية".

وتابع: "مش كل حاجة الفلوس وفيه ناس مفكرة إن الأغاني اللي عملتها أخدت منها فلوس وده مش حقيقي ولكن بحمد ربنا لأنه عوض عليا".

وكشف الملحن وليد سامي كواليس أغنية أحمد شيبة الجديدة في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلًا: "الأغنية لم نستقر على اسمها حتى الآن ولكن هي من كلمات عمرو قطب ومن ألحاني، ونبحث الآن عن موزع موسيقي حتى يقوم بتوزيعها".

خلاف أحمد شيبة مع محمد رمضان

وكان المطرب الشعبي أحمد شيبة قال في وقت سابق: "سجلت للفنان محمد رمضان أغنية "يابن دمي" فوجئت أنها نازلة بصوت رضا البحراوي قلت ربنا يسهله".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "قلت لمحمد رمضان أمال أنت جبتني ليه من الأول؟ فقال لي أنت اللي هتغني الأغنية، فجأة لقيت إسماعيل الليثي مغني الأغنية وهو اللى هيصور، فقلت هو بالدور وبيمتحنونا فتأكدت أن إسماعيل الليثي اللي صور".


وتابع: "أنا أول واحد غنى الأغنية ومعايا أحمد سعد، ووصل لمحمد رمضان إني طالب أجر عالي ومش عايز أروح له فعملت له أغنية "احنا الصعايدة" و"يعلم ربنا". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية