رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فاروق: السولية يقترب من الدوري السعودي.. وغالي يعتزم الاستقالة من شركة الأهلي

غالي وفاروق والسولية
غالي وفاروق والسولية
Advertisements

قال الإعلامي محمد فاروق: إن استقالة حسام غالي عضو شركة كرة القدم بالنادي الأهلي باتت وشيكة من أجل خوض انتخابات القلعة الحمراء.

وأشار "فاروق" عبر برنامج البريمو بقناة "ten"، إلى أن غالي استقر على خوض انتخابات النادي الأهلي القادمة على منصب العضوية، واستقر على الانضمام للقائمة التي يرأسها محمود الخطيب.

وعلى صعيد آخر أكد فاروق أن عمرو السولية لاعب وسط الأهلي يترقب عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي في شهر يناير المقبل للخروج على سبيل الإعارة.

تدريبات الأهلي

وعلى صعيد متصل شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، أمس استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تقام يوم ١٦ أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، التي استمرت لمدة ٣ أيام، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

كما خاض حراس مرمى الأهلي تدريباتهم تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشهد مران الأهلي أمس مشاركة حسين الشحات لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من تعافيه بشكل تام.

وكان الشحات قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

يذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي وجانديرميه ناسيونال بطل النيجر

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2021-2022.

وحدَّد بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراته أمام الأهلي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 22 و23 أكتوبر المقبل.


الأهلي بطل أفريقيا في الموسم الماضى

ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي، وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية