رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان يقتنص فوزًا صعبًا من أتالانتا 2/3 في الدوري الإيطالي

ميلان يقتنص فوزًا
ميلان يقتنص فوزًا صعبًا من أتالانتا 2/3 في الدوري الإيطالي
Advertisements

تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على مضيفه أتالانتا (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

أهداف المباراة

وأحرز أهداف ميلان كل من، دافيد كالابريا بالدقيقة الأولى، وساندرو تونالي بالدقيقة 43، ورفائيل لياو في الدقيقة 78.

 

وفي المقابل، سجل دوفان زاباتا هدف أتالانتا الأول بالدقيقة 86، من علامة الجزاء، وأضاف الثاني ماريو بازاليتش في الدقيقة 90+3.

 

ترتيب الفريقين

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد أتالانتا عند 11 نقطة، في المركز الثامن.

 

وبدأ الروسونيري اللقاء بقوة، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الأولى، عندما تابع كالابريا كرة ثيو هيرنانديز التي أبعدها الحارس في الشباك.

 

زاباتا كاد أن يعيد أتالانتا لأجواء اللقاء في الدقيقة 13، بعدما نجح في تخطي المدافع كاير، ليسدد الكرة من داخل المنطقة، ويتألق مايجنان ويبعدها عن مرماه، لترتد إلى مالينوفسكي الذي حاول التسديد لولا تونالي الذي منعه من التسديد.

 

ميلان في كرة مرتدة، اقترب من تسجيل الثاني، لولا تألق حارس أتالانتا موسو، الذي تصدى بقدميه لتسديدة دياز من على حدود المنطقة.

 

وتألق الحارس مايجنان وحرم زاباكوستا ظهير أتالانتا من فرصة تعديل النتيجة بالدقيقة 19، بعدما توغل المدافع وأطلق تسديدة أرضية قوية أبعدها حارس ميلان لركنية.

 

وفي الركنية، نفذت الركلة داخل المنطقة ليرتقي الكولومبي زاباتا ويحول الكرة برأسية متقنة في اتجاه المرمى، أبعدها مايجنان مجددًا إلى ركنية أخرى.

 

وحصل أتالانتا على ركلة حرة ثابتة من جهة اليمين، نفذها مالينوفسكي الذي أطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، مرت بجوار القائم الأيسر للحارس مايجنان.

 

وكاد ساليميريكيرس أن يضاعف النتيجة للروسونيري، بعد تألق ريبيتش الذي راوغ وانطلق جهة اليمين ومرر كرة عرضية إلى الخالي من الرقابة، ليطلق ساليميريكيرس رأسية من داخل المنطقة يتألق معها موسو ويبعدها إلى ركنية.

 

في الدقيقة 78، أحرز لياو هدف ثالث بطريقة أكثر من رائعة، بعد هجمة مرتدة سريعة ولعبة جماعية ممتازة وصلت إلى ثيو الذي انطلق من منتصف الملعب، ليمرر إلى لياو داخل المنطقة، الذي أطلق تسديدة قوية مباشرة وبلمسة واحدة في زاوية صعبة على الحارس.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتالانتا بعد لمسة يد على ميسياس داخل المنطقة، تمكن زاباتا من تحويلها لأول أهداف أتالانتا بالدقيقة 86.

 

وقلص ماريو بازاليتش النتيجة لأتالانتا بالدقيقة 90+3، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى زاباتا الذي انطلق جهة اليمين ومرر عرضية لداخل المنطقة لتجد ماريو وحده تمامًا ويضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية