رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل جمعة يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

محمد صلاح لاعب نادي
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر
Advertisements

قال الكابتن وائل جمعة، مدير منتخب مصر، إن كيروش يتعامل بكل التركيز من أجل نجاح مهمته مع المنتخب، لافتًا إلى أنه من المتوقع انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب بعد غد.
 

استجابة لاعبي منتخب مصر لفكر كيروش

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي بقناة "صدي البلد": أن لاعبي المنتخب يستجيبون بشكل جيد مع فكر كيروش في التدريبات.
 

خبرة كيروش

ولفت إلي أن كارلوس كيروش لديه خبرة كبيرة في عالم كرة القدم تستوجب الثقة في اختياراته، مشيرًا إلي أن كيروش يسعي لتحفيظ اللاعبين جملا تكتيكية لتنفيذها أمام ليبيا.
 

وانسجم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مع اللاعبين بشكل سريع، وبات يعرف أسمائهم جميعا وتجمعه بهم علاقة ودية وأبوية، وهو ما أضفي أجواء إيجابية داخل معسكر الفراعنة، المقام حاليًا بأحد فنادق مدينة برج العرب بالأسكندرية.

وتبادل لاعبو منتخب مصر الأحاديث الجانبية فيما بينهم، والتي أكدوا خلالها على القدرات العالية للمدرب البرتغالي، وأنه مدرب كبير لديه قدرات خاصة فى التعامل مع لاعبيه وتحفيزهم لإخراج أفضل ما لديهم، كما أنه يملك شخصية قوية ويملك التواضع فى الوقت نفسه.

الاستعداد لمواجهتي ليبيا
وبدأ منتخب مصر الوطني أمس السبت، استعداداته لمباراتى ليبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي، فيما يبدأ وصول المحترفين الستة تباعًا اعتبارا من غد الأحد.

وخاض منتخب مصر مرانًا حماسيًا، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، والذي إنطلق فى السادسة مساءا على ملعب برج العرب الفرعي.


الفوز على ليبيريا وديًا
كان البرتغالي كارلوس كيروش منح لاعبي منتخب مصر راحة سلبية 24 ساعة، عقب الفوز على منتخب ليبيريا فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس بملعب برج العرب، وحسمها الفراعنة لصالحهم بثنائية نظيفة سجلها محمد شريف.

مؤتمر صحفي لكيروش الإثنين
ويعقد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيًّا مصغرًا يوم الإثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق، يتحدث فيه عن استعدادات الفريق للقائي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، ومن المقرر أن يستأنف المنتخب الوطني معسكره المغلق اليوم.

قائمة منتخب مصر
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم، وضمت 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.
الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

قائمة المستبعدين
وضمت قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت، باستبعاد محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية