رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقبال حافل من كارلوس كيروش لـ أحمد حجازي في معسكر المنتخب

كيروش يدخل في وصلة
كيروش يدخل في وصلة هزار مع أحمد حجازي
Advertisements

استقبل مدرب المنتخب الوطني البرتغالي كارلوس كيروش، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي بحفاوة بالغة، عند انضمامه لتدريب الفريق لأول مرة أثناء المعسكر الحالي.

 

ودخل كيروش في وصلة ضحك وهزار مع مدافع اتحاد جدة السعودي، قبل انطلاق المران المسائي للفراعنة على الملعب الفرعي بستاد برج العرب.

 

المنتخب يتدرب على فترتين

وأدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه في اليوم الثاني على التوالي ضمن المعسكر المغلق ببرج العرب استعدادا للقاء ليبيا يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.. أقيمت تدريبات اليوم على مرحلتين، حيث أدى اللاعبون تدريبا صباحيا في قاعة الجمانزيوم بفندق الإقامة، فيما أقيم التدريب المسائي بالملعب الفرعي بستاد الجيش ببرج العرب.

 

انضمام حجازي

وشهد مران المنتخب الوطني المسائي انضمام أحمد حجازي المحترف في نادي الاتحاد السعودي إضافة إلى اللاعبين الـ18 الذين انطلق بهم المعسكر أمس، ومن المقرر أن يتوافد باقي اللاعبين المحترفين بالخارج خلال يومي غد وبعد غد لتكتمل قائمة اللاعبين المختارين، مع انطلاق التجمع الدولي رسميًّا.

 

الاستعداد لمواجهتي ليبيا

وبدأ المنتخب الوطني أمس السبت، استعداداته لمباراتى ليبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي، فيما يبدأ وصول المحترفين الستة تباعًا اعتبارا من غد الأحد.

 

وخاض منتخب مصر مرانًا حماسيًا، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، والذي انطلق فى السادسة مساءا على ملعب برج العرب الفرعي.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام ليبيا بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي "الونش" – أيمن أشرف.
خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – عمرو السولية.
خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - عبدالله السعيد – رمضان صبحي.
رأس الحربة: مصطفى محمد.

 

الفوز على ليبيريا وديًّا

وكان البرتغالي كارلوس كيروش منح لاعبي المنتخب الوطني راحة سلبية 24 ساعة، عقب الفوز على منتخب ليبيريا فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس بملعب برج العرب، وحسمها الفراعنة لصالحهم بثنائية نظيفة سجلها محمد شريف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية