رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد صرف مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة

من تدريبات سابقة
من تدريبات سابقة للزمالك
Advertisements

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صرف جزء من مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول قبل السفر إلى كينيا لملاقاة توسكر الكيني في البطولة الأفريقية.

 

وقام طارق جبريل المدير المالي للنادي بإعداد الكشوف النهائية الخاصة بالمستحقات التي تم توفيرها للاعبي الفريق من أجل صرفها في الموعد المتفق عليه.

 

ومن المقرر أن يلعب فريق الكرة الأول بالزمالك مباراة ودية أمام الاتحاد الليبي يوم 8 أكتوبر الجاري كبروفة أخيرة قبل سفر الفريق إلى كينيا يوم 11 من نفس الشهر لملاقاة توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات البطولة الأفريقية.

 

 

الزمالك يُجهز ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى كينيا

أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن كافة الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الى كينيا تسير على قدم وساق من خلال التعاون المثمر مع المسئولين في وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في كينيا.

 

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة الذهاب في دور الـ 32 للبطولة الأفريقية أمام توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

 

وأوضح الرملاوي، أنه على تواصل مستمر مع السكرتير الثاني في سفارة مصر بكينيا أحمد رأفت لتجهيز كل متطلبات البعثة منذ لحظة الوصول الى كينيا حيث قام بتوفير فندق الإقامة والباصات للتنقل ومعامل التحاليل للمسحة الطبية وملاعب التدريب ومشيرًا إلى أن الوفد الذي سيسافر يوم 10 أكتوبر الجاري ستكون مهمته التأكيد على كل هذه التجهيزات قبل وصول البعثة الرسمية يوم 11 من نفس الشهر.

 

وأشار إلى أن موعد سفر البعثة سيكون في الحادية عشر مساء يوم 11 أكتوبر على أن يلحق بالبعثة يوم 13 في نفس الموعد خماسي المنتخب الأول (محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمود الونش وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو) وثلاثي منتخبي المغرب وتونس أشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري حيث سيرافقهم الإداري إبراهيم زارع.

 

لجنة الزمالك ترد على خطاب "الشباب والرياضة"

وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعًا اليوم الأحد، لبحث ما جاء في خطاب مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الذي وصل النادي صباح اليوم بخصوص الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.


وأكد الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي عضو اللجنة أنه تقرر خلال الاجتماع إيقاف إجراءات تلقي طلبات المرشحين ودراسة تداعيات الأمر وما ستقرره لجنة تنقية العضويات ومطالبة المديرية بالشكاوى التي تخص هذا الموضوع.

 

وأكدت اللجنة في اجتماعها صحة كافة الإجراءات التي اتخذتها لكونها تطابق اللائحة وبالتنسيق التام مع المديرية الجهة المختصة بنادي الزمالك وترفض تماما لفظ البطلان وأن ما تلقته المديرية من شكاوى تخص لجنة تنقية العضوية المكلفة بذلك وليس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وأن هذه المشاكل في العضوية تخص عدم السداد لفترات سابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية